حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي التواجد  مساء اليوم بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.
واوضح الدكتور أشرف صبحي ان اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات .


وأكمل صبحي حديثه قائلاً كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح .
وأردف وزير الرياضة سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسامً حسن، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.
منهياً حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له من الحظ الكثير  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا  وزير الرياضة علي ان المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة ، مطالبا لاعبي المنتخب الاول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع ان تملأ جنبات إستاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.


ويقع منتخبا  القومي في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا .

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في اولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد .

IMG-20240601-WA0015 IMG-20240601-WA0018 IMG-20240601-WA0016 IMG-20240601-WA0017 IMG-20240601-WA0013 IMG-20240601-WA0014 IMG-20240601-WA0011 IMG-20240601-WA0012

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب المصری بورکینا فاسو IMG 20240601

إقرأ أيضاً:

استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية

تنظم إدارة الشباب بالمديرية تدريبات منتخب القليوبية لكرة القدم في النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب على ملاعب مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب.

 

 حيث  يستعد المنتخب لمواجهة منتخب السويس في الدور الثمانية من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية في المباراة المقامة على ملعب مركز شباب الجزيرة يوم الإثنين 1 / 7 / 2024 برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا مشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة ، بهدف تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب المصري، وتشجيعهم على ممارسة النشاط الرياضي واكتشاف المواهب الرياضية

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع بشكل مستمر تدريبات المنتخب تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب، ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق نجم النادي الأهلي السابق، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب، الكابتن محمد نوفل مساعد المدرب، والكابتن إسلام السمري علاج طبيعي، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الإداري للمنتخب عامر حمدي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر