صحافة العرب:
2024-10-01@04:28:34 GMT

المرور العامة تصدر توضيحاً بشأن توقف النظام

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

المرور العامة تصدر توضيحاً بشأن توقف النظام

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المرور العامة تصدر توضيحاً بشأن توقف النظام، بغداد اليوم  ،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرور العامة تصدر توضيحاً بشأن توقف النظام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرور العامة تصدر توضيحاً بشأن توقف النظام

بغداد اليوم -  

185.

208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المرور العامة تصدر توضيحاً بشأن توقف النظام وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

المحكمة العليا في البرازيل تصدر قرارها بشأن الحظر عن منصة «إكس»

رفضت المحكمة العليا في البرازيل، رفع الحظر عن منصة التواصل الاجتماعي «إكس» التي يملكها الملياردير إيلون ماسك.

وكان القاضي ألكسندر دي موراليس قد أمر بحظر المنصة في نهاية أغسطس الماضي، بعد أن سمحت بتجاوز الموعد النهائي الذي فرضته المحكمة لتعيين ممثل قانوني. ورفضت المنصة أيضاً حظر حسابات نشطاء يمينيين ينشرون نظريات مؤامرة ومعلومات مضللة.

وكانت «إكس» قد ذكرت، أول من أمس، أنها التزمت بمطالب المحكمة العليا البرازيلية، وطلبت رفع الحظر عن خدمتها، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية، الأمر الذي قد ينهي مواجهة استمرت أسابيع.

أخبار قد تهمك المحكمة العليا في البرازيل تأمر بإغلاق منصة «إكس» فوراً 31 أغسطس 2024 - 10:09 صباحًا المحكمة العليا في البرازيل تعيد رئيس اتحاد كرة القدم لمنصبه 5 يناير 2024 - 12:31 مساءً

وذكر محامون للشركة أنهم قدموا جميع الوثائق المعنية بتعيين المحامية راكيل فيلا نوفا كونسيساو ممثلة قانونية لمنصة «إكس» في البرازيل إلى القاضي ألشيندري دي مورايس، حسبما أفادت قناة «تي في جلوبو». ويعني هذا أنه تم الالتزام بالشروط التي وضعها قاضي المحكمة العليا.

وعيَّنت منصة إكس كونسيساو ممثلة قانونية في وقت سابق حسبما طُلب منها، وحجبت حسابات عدة مستخدمين قيد التحقيق.

وإضافة إلى ذلك، تم تحصيل غرامة بقيمة 18.35 مليون ريال برازيلي (3.37 ملايين دولار) من الحسابات المصرفية لشركتي «إكس» و«ستارلينك» المملوكتين لماسك.

غير أن دي موراليس قال إنه لن يتم تشغيل «إكس» مرة أخرى في البرازيل، إلا إذا تم دفع غرامة إضافية قدرها عشرة ملايين ريال برازيلي.

وتم فرض العقوبة نظراً لأن منصة «إكس» لم تحترم أمر المحكمة بالتوقف عن العمل يومين، إذ تمكن بعض المستخدمين في البرازيل من الوصول إليها برغم الحظر المفروض عليها في البلاد.

 

مقالات مشابهة

  • توقف حركة الملاحة مؤقتا في مطار بغداد عقب استهداف قاعدة أمريكية
  • بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد
  • النقل تنفي توقف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي
  • توقف حركة الملاحة الجوية بعد قصف قرب مطار بغداد الدولي
  • توقف الحركة الملاحية بشكل مؤقت في مطار بغداد
  • الإمارات تصدر بيانا بشأن الاعتداء على مقر سفيرها بالسودان
  • السعودية تصدر قرارا بشأن التطورات في لبنان
  • نائب إيراني لـبغداد اليوم: هجمات الكيان لم تحدث ضرراً جسيماً لبنية حزب الله
  • المحكمة العليا في البرازيل تصدر قرارها بشأن الحظر عن منصة «إكس»
  • واشنطن تصدر توجيهات عاجلة لسفارتها في بغداد