صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الإعصار “خانون” يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166 ألف منزل باليابان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقي شخصان على الأقل مصرعهما ، وأصيب 41 آخرون ، وانقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي أوكيناوا وكاجوشيما اليابانيتين صباح اليوم .، والان مشاهدة التفاصيل.

الإعصار “خانون” يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166...

لقي شخصان على الأقل مصرعهما ، وأصيب 41 آخرون ، وانقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي أوكيناوا وكاجوشيما اليابانيتين صباح اليوم الخميس ، جراء الأمطار والرياح العاصفة المصاحبة للإعصار خانون.

وذكرت وكالة الأرصاد اليابانية إن العاصفة في بحر الصين الشرقي تتجه إلى الشمال الغربي بسرعة بطيئة تبلغ حوالي 222 كيلومترا في الساعة.. بينما قالت الهيئة الإعلامية العامة اليابانية (إن.إتش.كيه) إنه من المتوقع أن يغير الإعصار اتجاهه ويتحرك شرقا صوب البر الرئيسي حتى الثلاثاء المقبل لكن لم يتم تحديد مساره.

وأجبر الإعصار خانون المدارس والشركات على الإغلاق في شمال تايوان اليوم الخميس مع إلغاء نحو 40 في المائة من الرحلات الجوية الدولية.وام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعصار “خانون” يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166 ألف منزل باليابان وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سقوط قتلى ومصابين.. “بيريل” يقطع الكهرباء ويتسبب بفيضانات عارمة بجاميكا

في شكل عاصفة قوية من الفئة الرابعة، اتجه الإعصار بيريل نحو جامايكا أمس الثلاثاء بعد أن وصل إلى اليابسة على جزر أصغر في شرق منطقة البحر الكاريبي، مما أدى إلى انقطاع خطوط الكهرباء وحدوث فيضانات ووفاة ثلاثة أشخاص على الأقل حتى اللحظة.
وقال رالف غونسالفيس رئيس وزراء سانت فينسنت وغرينادين إن “الإعصار جاء ورحل وخلف وراءه دمارًا هائلاً. جزيرة يونيون (إحدى جزر أرخبيل غرينادين) دمرت مع تعرض 90 بالمئة من المنازل لأضرار بالغة أو للتدمير”.
وبدوره أكد ديكون ميتشل رئيس وزراء غرينادا في إفادة مصورة وصول الإعصار بيريل إلى جزيرتي كارياكو وبيتي مارتينيك، وهما اثنتان من الجزر الثلاث التي تشكل الدولة.
وأوضح أن “الوضع قاتم. لا توجد كهرباء. دُمرت منازل ومبانٍ بصورة شبه كاملة”.. مشيرًا إلى صعوبة المرور على الطرق بسبب سقوط خطوط الكهرباء ومحطات الوقود المدمرة.
وأشار ميتشل إلى أن الإعصار تسبب في حالتي وفاة على الأقل حتى الآن.
وأفاد المركز الوطني الأمريكي للأعاصير بأنه من المتوقع أن يؤدي بيريل إلى هطول أمطار على جامايكا وجنوب غرب هايتي بمنسوب يتراوح بين 10 و30 سنتيمترًا في وقت متأخر من اليوم الأربعاء.

مقالات مشابهة

  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو
  • وزير الكهرباء يوجه ‏بإرسال 250 محولة وقطع غيار ومعدات لكربلاء
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • سقوط قتلى ومصابين.. “بيريل” يقطع الكهرباء ويتسبب بفيضانات عارمة بجاميكا
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • مقتل 6 أشخاص في جنوب شرق الكاريبي جراء الإعصار “بيريل”
  • الطقس السييء يتسبب في مقتل 3 ألمانيات بسويسرا
  • مقتل لص أمام منزل فنانة .. فيديو
  • الشرطة الهندية: مقتل حوالي 60 شخصا في تدافع خلال حدث ديني شمالي البلاد والعدد مرشح للزيادة