توجه الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالشكر للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والكنيسة القبطية، للمساعدة في إنتاج الجزء الثاني من فيلم أم الدنيا.

وقال إن فيلم أم الدنيا عمل يوثق التنويع والتراث، واصفه بـ«العمل الثقيل»، متوجها بالشكر للقائمين على العمل، والدكتور عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة والعضو المنتدب، ونشوى جاد الحق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، وكذلك معهد الدراسات القبطية والفنانة سوسن بدر.

وأضاف «سالمان» أن الشركة المتحدة، تدعم مثل هذه الأعمال، وستواصل الدعم ليخرج للمشاهد بشكل يليق بمصر، ويضمن للأجيال القادمة الفخر بمصرنا، متابعا أن هذا اليوم عيد مصري، إذ تباركت مصر بأولى خطوات السيد المسيح، وشعروا فيها بالأمان، وازدادت الأرض رخاء وبركة.

ويستعرض الجزء الثاني من فيلم أم الدنيا «رحلة العائلة المقدسة في مصر»، ورسالة السيد المسيح داخل وخارج مصر، ووصول القديس مرقس إلى مصر، وعصر الشهداء مع بدايات فكرة الرهبنة في الأديرة، وسيجري عرضه على منصة ‏WATCH IT في 6 يونيو المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أم الدنيا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المتحدة للخدمات الإعلامية أم الدنیا

إقرأ أيضاً:

محافظة الداخلية تنظم برنامج إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني

 

نزوى- ناصر العبري

نظّمت محافظة الداخليّة صباح أمس الاحد برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "إعداد وتمكين قيادات الصفّ الثاني"؛ وذلك في قاعة متعددة الأغراض بجامع السلطان قابوس بنزوى، ويستمر البرنامج لمدة أسبوع.

ويستهدف البرنامج موظفي محافظة الداخليّة، ويهدف إلى فهم واستيعاب المفاهيم الأساسية للإدارة والقيادة وتطبيق الأساليب والأدوات الإدارية والقيادية الحديثة لتأهيل وإعداد الصف الثاني من القادة.

وقدم الدكتور سليمان بن سالم الفهدي مدرب قيادة إدارية عرضًا مرئيًّا تناول فيه الحديث عن عدة محاور منها: فن القيادة ودور الذكاء العاطفي في القيادة، وكيفية نقل الطاقة والتشجيع لتحفيز الآخرين، وأهم المهارات التي يجب أن يتسم بها الشخص القيادي. وتطرق الدكتور في المحور الثاني إلى استراتيجيات القيادة وجودة الأداء، وأثر القيادة في رفع الأداء وخلق المزايا التنافسيّة. وناقش في المحور الثَّالث قيادة العمل الجماعي واستراتيجية قيادة الكفاءات، ومهام القائد في حلّ مشاكل العمل الجماعي، وقوة التأثير في فن القيادة.

وسيواصل الدكتور في المحور الرابع الحديث عن قيادة التغيير ممثلة في خطوات ومراحل التغيير التنظيمي، واستراتيجياته، ومقاومة التغيير. سيختتم البرنامج بمحور عمليات صناعة واتّخاذ القرارات من خلال تعريف القرار وعناصره والعوامل المؤثرة في صناعة القرارات، والتفكير الإبداعي في حلّ المشكلات واتّخاذ القرارات.

وقال الفهدي إن هذا البرنامج التدريبيّ يسعى إلى الإسهام في تمكين القادة وتطوير أداؤهم وإدارة زملائهم في مواقع عملهم؛ كونه يمثل مفتاح لتعزيز النموّ والاستقلال وتشجيع التفكير المستقل وصنع القرار، ومن الضروري أن يمتلك القائد المحترف مهارات الاتصال والابتكار والإبداع التي تشتمل الذكاء العقلي وتهدف إلى خلق بيئة عمل صحية واستخدام أكثر التصرفات مهنية بحكمة واقتدار في مكان العمل.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • محافظة الداخلية تنظم برنامج إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني
  • برنامج تدريبي لقيادات الصف الثاني من موظفي محافظة الداخلية
  • جامعة دمنهور تشارك في إحتفالية اليوم العالمي للمتاحف
  • باحثون وكُتّاب: للإمارات دور محوري في حفظ التراث العربي
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • فتنة الموسم
  • بمشروعات وأرباح مليارية: كيف استطاعت محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار الإسهام في التنويع الاقتصادي؟
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة