انتهى اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والذي عقد عصر اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

وخلال الجلسة استعرض المجلس التطورات التي تتم في مجال البنية التحتية بفرع النادي بالشيخ زايد، حيث وافق المجلس على طرح أعمال الإنارة بحمام السباحة الجديد بالفرع، وكذلك أعمال تركيب غرف الساونا والبخار للرجال والسيدات، مع طرح تركيب أرضيات «الجيم» بالحمام الجديد، وكذلك أعمال فرش غرف خلع الملابس.

كما وافق المجلس على إنشاء طريق جديد خلف حمام السباحة بفرع زايد، لربط الحمام بمنشآت النادي المختلفة.

كما استعرض المجلس مناطق الربط بين المسجد الجديد بفرع الشيخ زايد والمبنى الاجتماعي الجديد وتجهيزها بمناطق جلوس جديدة لخدمة الأعضاء، لاستيعاب الأعداد المتزايدة على عضوية فرع زايد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب حمام السباحة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري

أعلن نادي الزمالك، أسباب العودة لاستكمال مباريات بطولة الدوري الممتاز، بعد الأزمة الأخيرة والتي أدت لعدم خوض مواجهة الأهلي في القمة.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك في تصريحاته لبرنامج "الكورة مع فايق" اليوم: "تأكدنا إن المطالب وصلت وتحقق جزء كبير.. وراضيين بنسبة 70٪".

وتابع: "الغرض من عدم لعب القمة لم يكن تحديا لغرض.. المجلس يعمل لمصلحة الزمالك وليس مصلحة المجلس".

وواصل: "تمت إحالة الحكام للتحقيق واتفاق على التطوير وهناك جدول كامل تم الإعلان عنه".

وأضاف: "فيما يخص مطلب اللجنة المحايدة.. لن يتكرر وضع شخص واحد ينظم الأمور وذلك سيكون بعيدا عن الأهواء الشخصية".

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، يؤكد عودته من جديد لاستكمال مباريات الدوري، وخوض مباراة سيراميكا، والمقرر إقامتها مساء غد السبت، ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقينا بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام..

وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكدا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

وإلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجددا أن المجلس يتفهم مطالبكم ويقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، وهواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية ونشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل وأزهقتم الحق ولن تعود عقارب الساعة للوراء.

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة ويفهم معنى الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

ولا عزاء لسماسرة المبادئ وصناع الفتن.

الزمالك أولا

مقالات مشابهة

  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • «الأعلى للجامعات» يعلن إلغاء اختبارات القدرات لكليات معينة.. ويحدد التنسيق
  • مجلس الدراسات العليا بجامعة أسوان يحفز الباحثين بهذا القرار
  • إلغاء اختبارات القدرات لهذه الكليات.. قرارات المجلس الاعلي للجامعات للعام الدراسي 2024/2025
  • «الأعلى للجامعات» يعلن موعد تنسيق 2024 في اجتماعه السبت المقبل
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم