صحافة العرب:
2024-10-05@10:48:14 GMT

- يوفنتوس يزيد أوجاع ريال مدريد

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- يوفنتوس يزيد أوجاع ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن يوفنتوس يزيد أوجاع ريال مدريد، الريال ويوفنتوس تويتر الخميس 3 أغسطس 2023 10 30واصل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إثارة قلق جماهيره قبل انطلاق الموسم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يزيد أوجاع ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يزيد أوجاع ريال مدريد

الريال ويوفنتوس (تويتر)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 10:30

واصل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إثارة قلق جماهيره قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما تلقى خسارة قاسية 1-3 أمام يوفنتوس الإيطالي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعقب خسارته 0-3 أمام غريمه التقليدي برشلونة الإسباني في اللقاء الودي الذي جرى بينهما خلال معسكره بالولايات المتحدة، استمر الأداء الباهت للريال في لقائه أمام يوفنتوس، والذي جاء قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني.

DV9️⃣#JuveRealMadrid pic.twitter.com/0uFfkhE8cF

— JuventusFC (@juventusfc) August 3, 2023

وعلى ملعب كامبينغ وورلد في الولايات المتحدة، تقدم يوفنتوس بهدف مبكر في الثواني الأولى من عمر المباراة بواسطة مويس كين، قبل أن يضيف زميله الأمريكي تيموثي ويا الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 20.وقلص البرازيلي فينيسيوس جونيور الفارق بتسجيله هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 38، لكن الصربي دوشان فلاهوفيتش قضى على آمال الفريق الملكي في إدراك التعادل، بإحرازه الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

???? معك نستمتع بالمستديرة #RealMadridOnTour pic.twitter.com/g3VqIZAkUA

— ريال مدريد (@realmadridarab) August 3, 2023

وكان ريال مدريد استهل سلسلة لقاءاته الودية خلال معسكره الإعدادي بالولايات المتحدة، بالفوز 3-2 على ميلان الإيطالي في 24 يوليو (تموز) الماضي، قبل أن يتغلب 2-0 على مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدها بثلاثة أيام، ثم خسر أمام برشلونة يوم الأحد الماضي، ليختتم جولته في أمريكا بالخسارة أمام يوفنتوس.وتنطلق النسخة الجديدة من الدوري الإسباني يوم 11 أغسطس (آب) الجاري، فيما يبدأ الريال مشواره في البطولة بمواجهة مضيفه أتلتيك بلباو في اليوم التالي، حيث يطمح الفريق الأبيض لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة برشلونة.في المقابل، ينطلق الموسم الجديد في الدوري الإيطالي يوم 20 أغسطس (آب) الحالي، حيث يحل يوفينتوس ضيفاً على أودينيزي في بداية مشواره بالمسابقة، التي يتطلع للفوز بها بعدما غابت عنه في المواسم الثلاثة الأخيرة.وكان يوفنتوس، الذي يحمل الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجا بالدوري الإيطالي برصيد 36 لقباً، تعادل 2-2 مع منافسه اللدود ميلان وديا يوم الجمعة الماضي في الولايات المتحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوفنتوس يزيد أوجاع ريال مدريد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية

 

معتز الشامي (أبوظبي)


بات ريال مدريد الخاسر الأكبر في الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد السقوط التاريخي أمام ليل الفرنسي بهدف نظيف على ملعب «بيار موروا».
وسجل الريال حامل اللقب، عدة أرقام سلبية بعد الخسارة المفاجئة أمام ليل الفرنسي في ثاني جولات بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، بعد فوز أول على شتوتجارت 3-1 بالجولة الأولى، وجاءت كالتالي:

أخبار ذات صلة في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»! سلوت: هذا ما أقوله عن صلاح!


1- خسر ريال مدريد مبارياته الثلاث الأخيرة خارج ملعبه أمام الفرق الفرنسية في دوري أبطال أوروبا دون تسجيل أي هدف، 0-3 أمام باريس سان جيرمان (2019)، 0-1 أمام باريس سان جيرمان (2022)، 0-1 أمام ليل (2024).
2- فشل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لأول مرة في التسديد مع ريال مدريد في مباراة واحدة منذ انضمامه إلى الملكي هذا الموسم.
3- الأسطورة زيدان يحتفظ بالرقم القياسي مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعدم الخسارة تاريخياً 15 مباراة متتالية، بعد سقوط أنشيلوتي والملكي أمام ليل.
4- أنهى ليل الفرنسي، سلسلة 36 مباراة لريال مدريد دون خسارة بكافة المسابقات، والتي امتدت لـ 258 يوماً.
5- أصبح برشلونة الفريق الوحيد الذي فاز في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار على يونج بويز بخماسية نظيفة، وسقوط الريال أمام ليل 0-1، وهزيمة أتلتيكو ضد بنفيكا 0-4، وخسارة جيرونا أمام فينورد 2-3.
6- أصبح ليل الفرنسي أول فريق يفوز على ريال مدريد الموسم الجاري 2024-2025.
لأول مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، 3 أندية إسبانية تخسر في اليوم ذاته، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، جيرونا.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يصطدم بفياريال للتعافي من “صفعة” ليل
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة