شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العساف علينا استثمار الشباب وحل مشاكلهم وليس الهروب بهم إلى الأمام، البوصلة – ليث النمراتدعا النائب السابق مصطفى العساف، الشباب إلى ضرورة استثمار الوقت وعدم تضييعه في نشاطات لا فائدة ولا طائل منها، ولا .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العساف: علينا استثمار الشباب وحل مشاكلهم وليس الهروب بهم إلى الأمام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العساف: علينا استثمار الشباب وحل مشاكلهم وليس الهروب...

البوصلة – ليث النمرات

دعا النائب السابق مصطفى العساف، الشباب إلى ضرورة استثمار الوقت وعدم تضييعه في نشاطات لا فائدة ولا طائل منها، ولا تحقق النفع للفرد والمجتمع، مبينا بان هذه الدعوة نابعة من الحرص على هذا الجيل، والحرص على الوطن ومقدراته وعدم ضياعها.

وقال العساف في تصريح لـ”البوصلة” إن المهرجانات التي تقام بين الحين والآخر، إنما هي مضيعة للوقت والمال، وتشكل انحرافا في فكر الشباب، عما هو أهم، وما يجب القيام به من مسؤوليات تجاه دينهم وأوطانهم.

واستغرب ما يروج له، بأن المهرجانات التي تقام تدر أرباحا ومنفعة اقتصادية على البلاد التي تقام فيها هذه المهرجانات، فالأموال التي تنفق على هذه المهرجانات هي من أموال أبناء الوطن، وبالتالي فهي ليست أموالا تأتي من الخارج لتدر منفعة اقتصادية.

وأضاف العساف “نحن نطالب منذ سنين بوقف المهرجانات، لكن هذه المطالبات لا تعني أن الأردنيين يعارضون الفن، لكن ما نريده هو الفعاليات الفنية التي تؤدي رسائل سليمة تتوافق مع قيم المجتمع”.

ووصف العساف هذه المهرجانات بأنها “هروب إلى الأمام”، فحالة الاحتقان المجتمعي تحتاج إلى إجراءات عملية تنحاز نحو مصالح وحقوق الأردنيين، والبحث عن حلول لمشاكل الفقر والبطالة، وغيرها من المشاكل.

(البوصلة)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العساف: علينا استثمار الشباب وحل مشاكلهم وليس الهروب بهم إلى الأمام وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن: علينا تجنب اندلاع الحرب الشاملة في الشرق الأوسط

(CNN)--  قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه سيتحدث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "قريبا" مع تزايد التوترات في الشرق الأوسط في أعقاب اغتيال إسرائيل لزعيم حزب الله اللبناني حسن نصرالله.

وأضاف بايدن، الأحد، في تصريحات للصحفيين في قاعدة دوفر الجوية  وهو يتجه إلى البيت الأبيض: "نعم، سأتحدث معه، ويتعين علينا حقا تجنب الحرب الشاملة في الشرق الأوسط".

 وتابع: "لقد اتخذنا بالفعل الاحتياطات اللازمة فيما يتعلق بسفاراتنا وموظفينا الذين يريدون المغادرة، ونعمل بجد مع الفرنسيين وآخرين".

يذكر أن نتنياهو رفض، قبل مقتل نصرالله، مقترح لوقف إطلاق النار  توسطت فيه الولايات المتحدة وفرنسا والذي دعا إلى وقف إطلاق النار لمدة 21 يوما في الحدود الإسرائيلية اللبنانية، مما أثار غضب المسؤولين الأمريكيين.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الهروب تحت الأرض..8 مليون إسرائيلي ونتنياهو وحكومته يحتمون في ملجأ خوفا من الصواريخ الإيرانية
  • مارب تدشن مارد الجمهورية...الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين
  • سلام: نخشى من فرض حصار بحري علينا
  • سياحة المهرجانات فرصة قوية للترويج للمقاصد المصرية
  • صحيفة: سوفت بنك تستثمر 500 مليون دولار في أوبن إيه.آي
  • الرئيس الأمريكي: علينا التوصل فوراً إلى وقف لإطلاق النار
  • بايدن: علينا تجنب اندلاع الحرب الشاملة في الشرق الأوسط
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • المرتضى للبنانيين: علينا أن نفعل مثل السيّد الشهيد فلا ندع الحزن يغلب فينا عزيمة الصمود
  • تمثيل حكومي طاغٍ على مجلس استثمار أموال الضمان.!