شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ويز إير المجرية تطلب شراء 75 طائرة جديدة من إيرباص، تبلغ قيمة هذه الطلبية نظريا 10 مليارات دولار، وفقا لأحدث قائمة أسعار لشركة إيرباص والتي لم يتم تحديثها منذ عام 2018.وقالت إيرباص في بيان .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "ويز إير" المجرية تطلب شراء 75 طائرة جديدة من إيرباص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"ويز إير" المجرية تطلب شراء 75 طائرة جديدة من إيرباص

تبلغ قيمة هذه الطلبية نظريا 10 مليارات دولار، وفقا لأحدث قائمة أسعار لشركة إيرباص والتي لم يتم تحديثها منذ عام 2018.

وقالت إيرباص في بيان إن العقد يرفع عدد هذا الطراز من الطائرات إلى 434، وهي أكبر نسخة من الطائرات ذات الممر الواحد الرائدة للشركة المصنعة والتي طلبتها شركة ويز إير.

تم تجهيز طائرة (A321neo) من ويز إير بدرجة واحدة وحوالي 240 مقعدا، وهو دليل على انخفاض تكاليف التشغيل.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة الطيران جوزيف فارادي في بيان بـ "الفعالية الاقتصادية المنقطعة النظير" و"بصمة الكربون المنخفضة بشكل ملحوظ" لهذه الطائرات.

تشغل ويز إير حاليا 180 طائرة من أسرة إيرباص إيه 320 "أكثر من نصفها" من النسخة الجديدة المعاد تصنيعها وهي أكثر اقتصادا من الجيل السابق.

تثمن شركات الطيران منخفضة التكلفة وشركات النقل التقليدية في نسختها للرحلات الأطول، طائرة (A321neo) وتشكل أكثر من 60% بالمئة من طلبات نسخة إيه 320.

في نهاية يوليو كانت ويز إير التي تم إنشاؤها قبل 20 عاما، الشركة الأوروبية السادسة من حيث عدد الرحلات اليومية بعد إير فرانس وقبل كاي ال ام، وفقا لهيئة مراقبة حركة الملاحة الجوية يوروكونترول.

تعتبر هذه الشركة مع منافستها المباشرة راين إير من بين كبار المستفيدين من التعافي ما بعد كوفيد-19 مع 141 بالمئة من الرحلات الجوية للفترة نفسها من عام 2019، في حين سجلن راين إير نسبة 127 بالمئة.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ويز إير" المجرية تطلب شراء 75 طائرة جديدة من إيرباص وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث: بيع مائدة قرابين أثرية من اليمن تحيط بها حروف المسند

أفاد الباحث في الآثار، عبدالله محسن، الخميس 27 يونيو/حزيران 2024، ببيع مائدة قرابين بديعة من آثار اليمن من المرمر، مزينة بنقش مسند إهدائي يعود للقرن السابع قبل الميلاد.

وأوضح الباحث، بأن المائدة بيعت مطلع العام 2022م في معرض ديفيد هارون، وهي شركة تجزئة في لندن للآثار والأعمال الفنية الكلاسيكية اليونانية والرومانية والمصرية واليمنية والأعمال الفنية الإسلامية المبكرة.

وسبق وعرضت مائدة القرابين في عدد من المعارض الدولية كان آخرها معرض اليمن في أرض ملكة سبأ، معهد العالم العربي، باريس، 25 أكتوبر 1997 - 28 فبراير 1998.

مقالات مشابهة

  • خبراء: مساندة الاتحاد الأوروبي بمليار يورو رسالة ثقة جديدة في الاقتصاد المصري
  • سفيري ألمانيا والاتحاد الأوربي ينبهران بمنظومة صناعة الطيران بمنطقة النواصر
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد
  • «طاقة النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يفتح آفاقا اقتصادية للدولة
  • ميار شريف تواجه المجرية دالما جالفي بالدور الأول ببطولة ويمبلدون للتنس
  • إدانة فلسطينية لتشريع بؤر استيطانية جديدة في الضفة الغربية
  • ومن الخس ما قتل .. بريطانيا تسجل وفاة جديدة جراء تفشي بكتيريا إيكولي
  • باحث: بيع مائدة قرابين أثرية من اليمن تحيط بها حروف المسند
  • "ومن الخس ما قتل".. بريطانيا تسجل وفاة جديدة جراء تفشي بكتيريا إيكولي
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يوقع عقود شراء مدرسة جديدة بالإيبارشية البطريركية