شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الأرصاد” رياح نشطة مثيرة للأتربة على أجزاء من الشرقية وهذه المناطق، الأحساء 8211; واس توقع المركز الوطني للأرصاد؛ في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم 8211; بمشيئة الله تعالى ، لا تزال الفرصة مهيأة لهطول .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الأرصاد”: رياح نشطة مثيرة للأتربة على أجزاء من الشرقية وهذه المناطق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الأرصاد”: رياح نشطة مثيرة للأتربة على أجزاء من...

الأحساء – واس توقع المركز الوطني للأرصاد؛ في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى -، لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وأتربة مثارة على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير وتمتد الى الباحة. في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية […]

“الأرصاد”: رياح نشطة مثيرة للأتربة على أجزاء من الشرقية وهذه المناطق صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الأرصاد”: رياح نشطة مثيرة للأتربة على أجزاء من الشرقية وهذه المناطق وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة

الثورة نت/.
توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وحسب النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المحتمل هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات لحج، الضالع، تعز، إب، ريمة، والحديدة وسهل تهامة.

ومن المتوقع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات حجة، المحويت، ومرتفعات أبين وشبوة وغرب محافظات صعدة، عمران، صنعاء وذمار.

وسجلت محطة الرصد الجوي في تعز 4.7 ملم من الأمطار هطلت خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما هطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات الحديدة، غرب ذمار، إب، تعز ولحج.

وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن العواصف الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب هطول الأمطار أو تشكل الضباب.

مقالات مشابهة

  • فيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا بعد منتصف الليل
  • الأرصاد: أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • طقس الجمعة.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من 7 مناطق
  • حتى 8 مساء.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • رياح وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الـ6 أيام القادمة
  • "الأرصاد": رياح شديدة على منطقة تبوك
  • طقس الأربعاء: أجواء مائلة للحرارة نهارًا معتدلة ليلاً.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق