تقام اليوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وحرصًا على موافاتكم بتغطية للمباراة الكبيرة نوافيكم بمتابعة لكواليس المباراة وتفاصيلها.. يمكنكم الإطلاع عليها.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD

ويعتبر لقاء اليوم هو الأول بين الفريقين في هذا الدور من البطولة، حيث لم يسبق لهما أن تواجها في النهائي من قبل.

ويتطلع الفريق الألماني لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1997، فيما يطمح الميرينغي المتمرس في هذه البطولة إلى تعزيز عدد بطولاته وضم الكأس الـ 15 لخزائنه.

وكان النادي الملكي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعدما حقق الفوز على بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي، فيما وصل دورتموند للمباراة النهائية بعدما تخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وعلى مر التاريخ، تواجه ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند 14 مرة، وكان الفوز من نصيب الأول 6 مرات مقابل 3 انتصارات للثاني، بينما سيطر التعادل على 5 مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2023-2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند سيكون يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، ستقام المباراة على أرض ملعب ويمبلي الشهير في لندن، حيث يجتمع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم لمتابعة هذا الحدث الكروي الكبير، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، مما يعد بمواجهة عالمية بين اثنين من أعظم الأندية الأوروبية، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز باللقب الأغلى في أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

ستنقل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن اسبورت، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، يمكنك متابعة المباراة على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، حيث سيقوم المعلقان المتميزان حفيظ دراجي وخليل البلوشي بتقديم التعليق والتحليل المباشر للمباراة، هذا البث الحصري يتيح للمشاهدين فرصة الاستمتاع بتغطية شاملة ومميزة لأحداث المباراة النهائية، التي تُعد من أبرز الأحداث الرياضية لهذا العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم بث مباشر ريال مدريد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر بث مباشر ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند ريال مدريد مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم دوري ابطال اوروبا ريال مدريد بث مباشر الان يلا شوت مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم مباراة ریال مدرید وبوروسیا دورتموند دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف» لبطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 بطولة يورو 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات كأس أمم أوروبا، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد الدنمارك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة إيطاليا وسويسرا يلا شوت HD بدون تقطيع في يورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو