شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ارتفاع طفيف للنفط وبرنت يسجل 83.24 دولار للبرميل، سجلت أسعار النفط ارتفاعًا طفيفًا في المعاملات المبكرة اليوم الخميس بعد هبوطها إلى مستوى حاد أمس الأربعاء بسبب خفض التصنيف الائتماني للولايات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع طفيف للنفط وبرنت يسجل 83.

24 دولار للبرميل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع طفيف للنفط وبرنت يسجل 83.24 دولار للبرميل

سجلت أسعار النفط ارتفاعًا طفيفًا في المعاملات المبكرة اليوم الخميس بعد هبوطها إلى مستوى حاد أمس الأربعاء بسبب خفض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة على المعنويات، لكن المخاوف من نقص المعروض قدمت بعض الدعم.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت أربعة سنتات إلى 83.24 دولار للبرميل، كما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 0.1 بالمئة إلى 79.53 دولار للبرميل.

وتلقت أسعار النفط بعض الدعم على خلفية المخاوف من نقص المعروض بسبب تخفيضات الإنتاج من قبل كبار منتجي النفط حول العالم، والتي من المتوقع تمديدها في اجتماع مقرر للجنة المراقبة الوزارية المشتركة لتحالف "أوبك+" الذي يضم منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء آخرين غدًا الجمعة.

وتشير تقارير، وفقًا لوكالة (رويترز )، إلى أنه من غير المرجح أن يعدل تحالف "أوبك+" السياسات الحالية للإنتاج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع طفيف للنفط وبرنت يسجل 83.24 دولار للبرميل وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط بعد خفض أسعار الفائدة الأمريكية

المناطق_متابعات

ارتفعت أسعار النفط اليوم بعد خفض كبير لأسعار الفائدة الأمريكية لكن المخاوف القائمة بشأن الطلب العالمي حدت من المكاسب.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر 36 سنتًا أو 0.5 % إلى 74.01 دولارًا للبرميل (بحلول الساعة 06:18 بتوقيت جرينتش)، كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم أكتوبر 34 سنتًا أو 0.3 % إلى 71.15 دولارًا للبرميل.

أخبار قد تهمك استقرار أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 73.67 دولارًا للبرميل 18 سبتمبر 2024 - 6:30 صباحًا أسعار النفط بين إعصار وحفارات.. مكاسب أسبوعية تكسر سلسلة الخسائر وتوقفها 14 سبتمبر 2024 - 12:35 مساءً

وأظهرت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاء الصيني أن إنتاج مصافي النفط في الصين انخفض للشهر الخامس على التوالي في أغسطس، كما تباطأ نمو الناتج الصناعي في الصين إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر خلال الشهر الماضي، وواصلت مبيعات التجزئة وأسعار المساكن الجديدة تراجعها.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع جديد بأسعار الذهب في مصر وعيار 24 يسجل قفزة هائلة
  • ارتفاع أسعار النفط بعد خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • أسعار النفط تعاود الارتفاع وبرنت يسجل 74.01 دولار للبرميل
  • الذهب في السعودية: ارتفاع طفيف يثير اهتمام المستثمرين اليوم 19 سبتمبر 2024
  • ارتفاع أسعار النفط بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية
  • استقرار أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 73.67 دولارًا للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط
  • أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 72.91 دولار للبرميل
  • ارتفاع "طفيف" بأسعار الدولار في اسواق بغداد
  • رغم ارتفاع النفط عالميا ..انخفاض طفيف بأسعار خامي البصرة