شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإعصار خانون يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166 ألف منزل باليابان، لقي شخصان على الأقل مصرعهما، وأصيب 41 آخرون، وانقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي أوكيناوا وكاجوشيما اليابانيتين صباح اليوم الخميس، .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعصار "خانون" يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166 ألف منزل باليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعصار "خانون" يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166...

لقي شخصان على الأقل مصرعهما، وأصيب 41 آخرون، وانقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي أوكيناوا وكاجوشيما اليابانيتين صباح اليوم الخميس، جراء الأمطار والرياح العاصفة المصاحبة للإعصار خانون.

وذكرت وكالة الأرصاد اليابانية إن العاصفة في بحر الصين الشرقي تتجه إلى الشمال الغربي بسرعة بطيئة تبلغ حوالي 222 كيلومتراً في الساعة.. بينما قالت الهيئة الإعلامية العامة اليابانية (إن.إتش.كيه) إنه من المتوقع أن يغير الإعصار اتجاهه ويتحرك شرقاً صوب البر الرئيسي حتى الثلاثاء المقبل لكن لم يتم تحديد مساره.

 وأجبر الإعصار خانون المدارس والشركات على الإغلاق في شمال تايوان اليوم الخميس مع إلغاء نحو 40 في المائة من الرحلات الجوية الدولية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعصار "خانون" يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166 ألف منزل باليابان وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل

متابعة بتجــرد: أحيا الفنان تامر عاشور حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الإسكندرية، امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا غفيرًا مما تسبب في حدوث أزمة مرورية وإغلاق عدد من شوارع الإسكندرية؛ حيث تخطى جمهور الحفل حاجز الـ 15 ألف مشاهد بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

وحرص عاشور على تلبية طلبات الجمهور وغناء عدد من الأغنيات التي طلبها الجمهور خلال الحفل منها “هيجيلي موجوع” التي تصدرت التريند على يوتيوب وتخطت 114 مليون مشاهدة وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لأشهر متتالية. كما قدم أغنيات مميزة أخرى مثل “تيجي نتراهن” و”هتوحشنا” و”قولوله سماح” وغيرها من الأغنيات.

ويستعد تامر عاشور لطرح عدد من الأعمال الغنائية المميزة خلال الفترة القادمة على طريقة السينغل، كما يسعى لإحياء عدد من الحفلات خلال الصيف في مصر وعدد من الدول العربية.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • مقتل شخص وإصابة 79 آخرين جراء إعصار شرقي الصين
  • بيان هام من "المجتمعات العمرانية" لأصحاب هذه الوحدات
  • "المجتمعات العمرانية" تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات ومحال تجارية وقطع أراضٍ بسرعة سداد المستحقات المالية
  • عاجل.. هيئة المجتمعات العمرانية تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات وقطع أراض بسرعة سداد المستحقات المالية
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو
  • وزير الكهرباء يوجه ‏بإرسال 250 محولة وقطع غيار ومعدات لكربلاء
  • عقب تحرك قبائل أبين وقطع الطريق الدولي.. أمن عدن يصدر بيانًا بشأن اختطاف ‘‘الجعدني’’ ويكشف معلومة حساسة بشأن أحد الخاطفين