منوعات، فيديو معجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتدخل في نوبة هستيرية،معجبة ترمي نفسها في احضان محمد رمضان تصدّرت ردّة فعل إحدى الفتيات المعجبات بالفنان .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو: معجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتدخل في نوبة هستيرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو: معجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتدخل في...
معجبة ترمي نفسها في احضان محمد رمضان تصدّرت ردّة فعل إحدى الفتيات المعجبات بالفنان محمد رمضان حديث منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن صرخت بصوت مرتفع واقتحمت الحراسة الشخصية إلى أن وصلت لمحمد رمضان واحتضنته وهي تبكي وسط دخولها في نوبة هستيرية. وظهر محمد رمضان خلال مقطع الفيديو وهو يحاول تهدئتها ويسألها "مالك فيه إيه". وانقسم آراء نشطاء مواقع التواصل ما بين الهجوم على الفتاة بسبب الصراخ غير المبرر عن رؤية الفنان وما بين مدافع عنها. وكتب أحد نشطاء التواصل الاجتماعي قائلا إنها طلبت من الفنان محمد رمضان أن يساعدها في شفاء ابنها. وكان محمد رمضان قد أثار جدلاً في تصريحاته الأخيرة حين قال "أنا الفنان الأعلى أجراً في الوطن العربي والأعلى تأثيراً بعد أم كلثوم". احتفل الفنان محمد رمضان بالعرض الخاص لأحدث أفلامه وهو (ع الزيرو) والذي يشاركه في بطولته النجوم جومانا مراد، نيللي كريم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، والنجم خالد الصاوي والفيلم من إنتاج العدل جروب وهو من إخراج ماندو العدل ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

محمد رمضان عن سعادته بالمشاركة في هذا الفيلم منوها إلى أنه لم يكن يستطيع أن يرفض عملاً متكاملاً مثل فيلم "ع الزيرو".

محمد رمضان على استخدامها في أفلامه، وبطل الفيلم يدعى "حمزة" يعاني ابنه من مرض ويحاول أن يوفر له العلاج، ويلجأ "حمزة" للدخول في مجال تجارة الأعضاء البشرية ويصبح واحد من الأثرياء.

محمد رمضان أن يروج لفيلمه الجديد "ع الزيرو" على طريقة بوستر يشبه بوستر حفل النجم ترافيس سكوت، الذي كان مقرراً إقامته في منطقة الأهرامات، ولكن تم إلغاؤه.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: معجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتدخل في نوبة هستيرية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»

تداولت آنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن اعتداء المخرج محمد سامي، على فريق إنتاج مسلسل «إش إش»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، مما أثار حالة من الجدل.

حقيقة وجود مشاجرة بين محمد سامي وفريق إنتاج مسلسل إش إش

وكشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، عن حقيقة هذة الأنباء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، كتب فيه: «بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي».

مسلسل إش إش تفاصيل مسلسل إش إِش

تدور أحداث مسلسل «إش إش» في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث العمل، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

مسلسل إش إش، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم مي عمر، ماجد المصري، وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًبطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»

رمضان 2025.. هالة صدقي تنضم لفريق عمل مسلسل «إش إش» لـ مي عمر

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • درون إسرائيلية ترمي قنبلة على مزارعين في الوزاني
  • رئيس النقابة يوجه طلب عاجل بشأن مشروع العلاج لأدباء مصر(فيديو)
  • خيري رمضان بعد قيام مغربية بحرق ضريح وتحويله لرماد: "سوء فهم"(فيديو)
  • رمضان عبد المعز يوضح كيفية الاحتفال بالمولد النبوي | فيديو
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • «نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • «بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو