تشكيل دورتموند ضد الريال.. أعلن المدير الفني لأسود الفيستفاليا، إيدين تيرزيتش عناصره الأساسية لمباراة الملكي، وذلك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق بلندن.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموندريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد والبطل التاريخي لمسابقة «التشامبيونزليج»، من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق بايرن ميونخ الألماني.

ونجح فريق ريال مدريد في فرض التعادل الإيجابي على العملاق البافاري بمباراة الذهاب بعٌقر دار بايرن ميونخ، بهدفين لكل فريق، ثم الفوز عليه إيابًا في «السنتياجو بيرنابيو» بهدفين مقابل هدف.

ريال مدريد

بينما تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عقب تخطي العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بهدفين نظيفين بمجموع المباراتين.

تشكيل دورتموند ضد ريال مدريد

وجاء تشكيل دورتموند ضد ريال مدريد على النحو التالي:

تشكيل دورتموند ضد ريال مدريدموعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم السبت، الموافق 1 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بالإضافة إلى قناة beIN Sports HD 2.

معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويقوم المعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وبورسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بينما يقوم خليل البلوشي بالتعليق عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد اليوم دورتموند ريال مدريد و برشلونه ريال مدريد دوري ابطال اوروبا تشكيل بوروسيا دورتموند ريال مدريد ودورتموند مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مباراة ريال مدريد ودورتموند ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند ريال مدريد بوروسيا دورتموند تشكيل دورتموند ضد ريال مدريد مباراة ریال مدرید وبوروسیا دورتموند فی نهائی دوری أبطال أوروبا نهائی بطولة دوری أبطال أوروبا تشکیل دورتموند ضد ریال مدرید قناة beIN Sports HD هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد

كشف ناتشو فيرنانديز، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن ريال مدريد واختيار الدوري السعودي كوجهة جديدة له في الميركاتو الصيفي.

أعلن نادي القادسية، الذي صعد حديثًا إلى الدوري السعودي، عن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد السابق لمدة عامين حتى 2026.

في موسمه الأخير كقائد لريال مدريد، حقق ناتشو ثلاث بطولات: الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني.

سبب رحيله عن ريال مدريد

عقد ناتشو مع ريال مدريد كان سينتهي في 30 يونيو، وقرر الرحيل والانضمام إلى دوري روشن السعودي مع الفريق الصاعد. في مؤتمر صحفي مع منتخب إسبانيا الذي ينافس في يورو 2024، أوضح ناتشو سبب رحيله قائلًا: "لم يعد هناك أي لقب لأفوز به مع الملكي. كنت أحتاج إلى مغامرة جديدة وخبرة جديدة في دوري مختلف، لذلك انتقلت إلى القادسية في السعودية. بالإضافة إلى ذلك، لم أرغب في مواجهة ريال مدريد مع أي فريق أوروبي آخر".

عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار" محاولات ريال مدريد

كشف ناتشو أن ريال مدريد حاول إقناعه بالبقاء، كما فعل في الموسم قبل الماضي، لكن الانتظار استمر حتى وقع مع القادسية.

وداع جماهير سانتياجو برنابيو

وعن عدم وداعه لجماهير سانتياجو برنابيو مثل زميله توني كروس، قال ناتشو: "كنت أعلم عندما قرر الاعتزال، أنني سأرحل أيضًا، ولكن لم أكن قد وقعت أي عقد مع القادسية حينها. هذا ما حدث".

الكرة الذهبية وأمنياته

وفيما يخص جائزة الكرة الذهبية لعام 2024، تمنى ناتشو أن يفوز زميله كارفاخال بها ويقاتل للحصول عليها حتى النهاية.

تقييم مسيرته مع ريال مدريد

عبّر ناتشو عن سعادته بمسيرته مع ريال مدريد قائلًا: "لقد قاتلت طوال مسيرتي لأكون أساسيًا مع ريال مدريد، لكنني سعيد بما حققته مؤخرًا. لقد كان أهم موسم في حياتي". وعن الدوري السعودي، قال: "ربما لم نكن نعرفه خلال السنوات الماضية، لكن الآن هناك العديد من اللاعبين الجيدين هناك". وختم ناتشو تقييمه لمسيرته مع ريال مدريد قائلًا: "أعتبر نفسي واحدًا من أفضل اللاعبين، أعطي نفسي 10 درجات".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق