صحافة العرب:
2024-09-22@16:34:09 GMT

كوريا الجنوبية.. تحذير من تصاعد موجة الحر

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

كوريا الجنوبية.. تحذير من تصاعد موجة الحر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كوريا الجنوبية تحذير من تصاعد موجة الحر، حذرت إدارة الأرصاد الجوية الحكومية في كوريا الجنوبية اليوم الخميس، من زيادة حدة موجة الحر الحارقة التي تجتاح البلاد منذ أكثر من أسبوع، مع ارتفاع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوريا الجنوبية.

. تحذير من تصاعد موجة الحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوريا الجنوبية.. تحذير من تصاعد موجة الحر

حذرت إدارة الأرصاد الجوية الحكومية في كوريا الجنوبية اليوم الخميس، من زيادة حدة موجة الحر الحارقة التي تجتاح البلاد منذ أكثر من أسبوع، مع ارتفاع درجات الحرارة القصوى إلى ما بين 33 درجة مئوية و38 درجة مئوية في جميع أنحاء البلاد.

وأضافت الإدارة أن الضغط العالي الحار والرطب في شمال المحيط الهادي غطى البلاد بالكامل، ما أدى إلى ارتفاع درجات الحرارة القصوى فوق 35 درجة مئوية في معظم المناطق خلال اليوم، وفقًا لوكالة يونهاب للأنباء.

درجات الحرارة المحسوسة

ذكرت أن درجات الحرارة خلال النهار ستصل إلى 35 درجة مئوية في سول وأولسان ودايجون، و33 درجة مئوية في إنتشيون، و36 درجة مئوية في دايجو وجوانج جو، و34 درجة مئوية في بوسان، مضيفة أن درجات الحرارة المحسوسة ستكون أعلى ببضع درجات.

وقالت إنه بسبب عدم الاستقرار الجوي، ستكون هناك زخات عرضية في جميع أنحاء البلاد، إذ يصل هطول الأمطار إلى 30 مليمترًا في الساعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الجنوبية.. تحذير من تصاعد موجة الحر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الجنوبیة درجات الحرارة درجة مئویة فی

إقرأ أيضاً:

فصل التحولات الجوية.. متى يبدأ الخريف ويأخذنا بعيدًا عن الحر؟

فصل التحولات الجوية.. متى يبدأ الخريف ويأخذنا بعيدًا عن الحر؟ أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن موعد انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف رسميًا في مصر يوم الأحد المقبل الموافق 22 سبتمبر 2024، ليشكل نقلة من الأجواء الحارة إلى أجواء أكثر اعتدالًا ولطافة.

فصل الخريف يتميز باعتدال درجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة، مما يجعله من أكثر الفصول المحببة للعديد من الناس، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن يشهد خريف 2024 في مصر بعض الظواهر الجوية المتنوعة، بما في ذلك موجات من الأمطار التي قد تكون غزيرة في بعض المناطق، خاصة في جنوب البلاد وسيناء.

كما يتأثر المناخ أيضًا بامتداد منخفض السودان الموسمي، الذي قد يتسبب في تشكل السيول في المناطق الجبلية مثل جبال البحر الأحمر وسيناء، وبالرغم من هذا، من المتوقع أن تظل درجات الحرارة معتدلة بشكل عام، قد تتخلل بعض فترات الخريف ارتفاعات مؤقتة في درجات الحرارة، خاصة خلال النصف الأول من الموسم، مما يتطلب الاستعداد لمواجهة بعض التغيرات الجوية.

حالة الطقس غدًا وخلال الأسبوع الجاري


فصل التحولات الجوية.. متى يبدأ الخريف ويأخذنا بعيدًا عن الحر؟ أما بخصوص حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، فقد أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة، يتوقع أن يشهد يوم غد الخميس 19 سبتمبر 2024 طقسا شديد الحرارة على معظم أنحاء البلاد، مع ارتفاع في نسب الرطوبة، خاصة على المناطق الساحلية والوجه البحري، تصل درجات الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى إلى 37 درجة مئوية، فيما تصل في مناطق جنوب الصعيد إلى 43 درجة مئوية، مع شعور أكبر بالحرارة بفعل الرطوبة العالية.

هل يبدأ الخريف مبكرًا هذا العام؟ تعرف على الموعد الدقيق لاعتدال الجو عشاق الأمطار يستعدون الكشف موعد الخريف وتغير الأجواء

كما وتشمل الظواهر الجوية المرتقبة تشكل الشبورة المائية الخفيفة في الصباح الباكر على الطرق القريبة من المسطحات المائية، إلى جانب نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة في مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد، وتتوقع هيئة الأرصاد أن تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض تدريجيًا بدءًا من يوم السبت 21 سبتمبر، مما يبعث أملًا في حلول أجواء خريفية أكثر اعتدالًا مع اقتراب بدء فصل الخريف.

مقالات مشابهة

  • سقوط أمطار خفيفة على كفر الشيخ.. و«العظمى» تسجل 30 درجة مئوية
  • السودان: توقعات باستمرار هطول الأمطار بكميات متفاوتة واستقرار درجات الحرارة
  • بما يهدد حياة السكان بالكوكب.. الأمم المتحدة: ارتفاع حرارة الأرض 3 درجات مئوية خلال القرن الحالي
  • انخفاض جديد في درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة لمحبي الشتاء
  • حالة الطقس اليوم.. انخفاض درجات الحرارة في آخر أيام الصيف
  • ارتفاع حرارة الأرض قد يصل إلى 3 درجات مئوية بحلول نهاية القرن وسط دعوات لاتخاذ إجراءات عاجلة
  • انتهاء فصل الصيف رسميا اليوم.. وتوقعات بانخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار
  • فصل التحولات الجوية.. متى يبدأ الخريف ويأخذنا بعيدًا عن الحر؟
  • طقس الجمعة..زخات رعدية مصحوبة ببرد وبهبات رياح شرق الأقاليم الجنوبية، وجنوب-شرق البلاد ومرتفعات الأطلس
  • ارتفاع فى درجات الحرارة اليوم.. تصل لـ 43 في بعض المدن