يحتفل اليوم الفنان هشام جمال بعيد ميلاده الـ 31، حيث ولد في مثل هذا اليوم 1 يونيو 1993، ويعد هشام جمال من أبرز نجوم الشباب في الوقت الحالي ويعد فنان شامل.

 

نبذة عن هشام جمال

هشام جمال هو. منتج، ملحن، مغني، مؤلف، ممثل، مخرج مصري انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

 

 

بداية قصة حب هشام جمال وليلى زاهر

أعلن هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر في شهر يناير الماضي، وذلك بعد أن طاردتهما الكثير من الشائعات حول الارتباط، وبعدها خرج هشام جمال في تصريحات تلفزيونية ليكشف عن بداية حبه لـ ليلى زاهر، فقال: بدأت قصة حبي أنا وليلى زاهر واحنا بنصور كليب كلمة أخيرة لما سافرنا لبنان، ليلى كانت مع أهلها وانا مع أهلي وكنا بنخرج خروجات أسرية والأسرتين اتعرفوا على بعض وحصل مواقف كتير من اللي بتبين المعدن.

 

وتابع: أنا لقيت في ليلى وقتها كل اللي ممكن أتمناه، محترمة ورقيقة وطيبة وجدعة كل المواصفات موجودة فيها فبدأت احس وقتها أنه فيه حاجة، وفي يوم نزلنا قعدنا ولمحتلها اني بحبها وفضلنا نتكلم شوية دون اي مشاعر لحد ما نتأكد أنه إحساسنا صح وناخد الخطوة واتقدملها.

واستكمل: أنا اتقدمت ليها في النادي الأهلي كنا انا وأحمد قاعدين في النادي ورايحين عزاء سوا فقولنا ناكل قبل ما نروح العزاء وفي وسط الكلام قولتله "هنعمل اي في موضوع ليلى"، لقيته اتخض بيقولي موضوع اي فحكتله على كل حاجة وأول حاجة سألهالي هو الموضوع ده من امتى، أنا فضلت أقوله حاجات كتير تطمنه على بنته لأنه بيحب بناته أوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام جمال الفنان هشام جمال هشام جمال وليلى أحمد زاهر ليلى احمد زاهر هشام جمال لیلى زاهر

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته

متابعة بتجــرد: حرص الفنان أحمد السقا على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الإعلامية مها الصغير.

ووجه “السقا” التهنئة لـ “مها الصغير” بكلمات مؤثرة، عبر فيديو نُشر على صفحة زوجته على موقع “فيسبوك”، قائلًا: “كل سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة وربنا يخليكي ليا ويخليكي لـ نادية وحمزة وياسين ونفضل مع بعض طول العمر، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي وعقبال مليون سنة”.

وكانت آخر مشاركات أحمد السقا الدرامية والسينمائية، جاءت في مسلسل العتاولة الذي عرض في رمضان 2024، وفيلم السرب الذي عرض في السينمات مايو الماضي.

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • بالفيديو.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "يا دمعي"
  • هادئ ومنظم.. لقطات من حياة الفنان حسن مصطفى مع بناته في ذكرى ميلاده
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك