شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مدعوون للامتحان التنافسي لإشغال وظيفة معلم أسماء، دعا ديوان الخدمة المدنية، اليوم الخميس، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، استناداً لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدعوون للامتحان التنافسي لإشغال وظيفة معلم (أسماء)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدعوون للامتحان التنافسي لإشغال وظيفة معلم (أسماء)

دعا ديوان الخدمة المدنية، اليوم الخميس، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، استناداً لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المرشحين التالية أسماؤهم أدناه من حملة شهادة البكالوريوس في التخصصات المبينة في الإعلان، التواجد في مبنى ديوان الخدمة المدنية الكائن في طبربور – شارع الأقصى، لحضور الامتحان التنافسي الإلكتروني.

وتالياً التفاصيل:

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدعوون للامتحان التنافسي لإشغال وظيفة معلم (أسماء) وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تعديله غير مستحيل".. القانون النيابية ترد على السوداني بشأن سلم الرواتب

الاقتصاد نيوز - بغداد

نسفت اللجنة القانونية النيابية، اليوم الاثنين، أهم مبررات الحكومة العراقية للتريث بتعديل سلم الرواتب، والمتمثل باحتياج التعديل الى مراجعة وتعديل اكثر من 34 قانونًا، حيث ان الامر يمكن اختصاره بتشريع قانون الخدمة المدنية الاتحادي.

 

وتعليقًا على قول السوداني ان سلم الرواتب يحتاج مراجعة وتعديل اكثر من 34 قانونًا، قال عضو اللجنة القانونية النيابية محمد الخفاجي، إنَّ "كثرة القوانين التي يجب تعديلها، لا تعني استحالة تعديل سلّم الرواتب، كما أنها ليست مبرراً لتأجيل العمل عليه، وهي مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة".   وبيّن أنَّ "الحكومة أرسلت قانون الخدمة المدنية الاتحادي إلى مجلس النواب، قبل أن تقوم بسحبه لتضمّنه جنبة مالية"، لافتاً إلى أنَّ البرلمان "ينتظر إرسال القانون بعد إجراء التعديل المطلوب، كونه قانوناً ينظم عمل الموظف ويعدل الراتب وسيتم إلغاء وتعديل أكثر من 34 قانوناً"، وفقا لصحيفة الصباح الحكومية.   وأعلنت التنسيقية المركزية لتعديل سلم الرواتب، عن تظاهرة حاشدة ستقام في الـ20 من تموز الجاري وصفوها بـ"انتفاضة سلم الرواتب"، في منطقة العلاوي باتجاه الخضراء مطالبين بتعديل سلم الرواتب.

مقالات مشابهة

  • "تعديله غير مستحيل".. القانون النيابية ترد على السوداني بشأن سلم الرواتب
  • مدعوون للتعيين في وزارة التربية / أسماء
  • لماذا لا تجند إسرائيل مواطنيها العرب؟
  • مدعوون للتعيين في التربية بوظيفة معلم / أسماء
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 21 موقعًا حول المملكة
  • التقديم 3 محرم.. ديوان المظالم يطرح 11 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بالمرتبة التاسعة
  • غدا الأحد إجازة رسمية
  • أطباء وزارة الصحة: تعديلات الخدمة المدنية ظالمة وقاسية
  • وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تعلن عن إجازة رسمية (وثيقة)
  • الخدمة المدنية تعلن الأحد المقبل اجازة رسمية