شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المنقذون في سرايا العقبة ووتربارك من بين الأفضل في الأردن، في اليوم العالمي لتقدير المنقذين، تحيي سرايا العقبة ووتربارك منقذيها على جهودهم الدؤوبة في العمل وتقدم لهم هدايا خاصة بهذه المناسبة عرفاناً لهم .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنقذون في سرايا العقبة ووتربارك من بين الأفضل في الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنقذون في سرايا العقبة ووتربارك من بين الأفضل في...

في اليوم العالمي لتقدير المنقذين، تحيي سرايا العقبة ووتربارك منقذيها على جهودهم الدؤوبة في العمل وتقدم لهم هدايا خاصة بهذه المناسبة عرفاناً لهم بإنجازاتهم المميزة.

المضي به. فإن المنقذين يخضعون للعديد من التدريبات والاختبارات قبل القيام بواجباتهم اليومية، مما يعني تعريض حياتهم للخطر أحيانًا لإنقاذ الآخرين.

المائية. يرجع الفضل لهؤلاء الأبطال الخارقين بشعور الضيوف بأمان شديد أثناء قضائهم يوم ممتع تحت أشعة الشمس وتحت أعين المنقذين اليقضة في سرايا العقبة ووتربارك.باعتبارها أكثر الحدائق المائية أمانًا في الأردن، توظف سرايا العقبة ووتربارك أكثر من أربعين شخصًا للعمل كمنقذين كل صيف، حيث يخضعون لتدريب شاق يتضمن ترخيص كل منقذ قبل بدءهم بحمل عوامة الإنقاذ. لا يمكن لأي منقذ أن يحل محل حذر وحيطة الوالدين والأصدقاء والعائلة، ولكن المستجيبون الأوائل في حديقة سرايا العقبة المائية مدربون على مسح وتفحص المياه بعناية وانتباه بحثًا عن أي علامة استغاثة والاستجابة الفورية.

يخضع المنقذون في سرايا العقبة ووتربارك لعمليات تدقيق شاملة من قبل شركة إليس وشركاؤه بشكل دوري، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال التدريب على الألعاب المائية وسلامتها. فأثناء عملية التدقيق، يأتي مدقق إليس بشكل غير معلن ويقوم باختبار المنقذين للتأكد من أن طريقة مسحهم وتفحصهم للمياه تتوافق مع المعايير، إلى جانب اختبار مهاراتهم في الإنقاذ.

يمثل المنقذين في سرايا العقبة ووتربارك كنزاًوثروة لا يمكن التفريط بها، وقد جلبوا الشرف إلى الحديقة المائية من خلال تجاوزهم بنجاح تدقيقات موسمي عام 2022 و2023 من شركة إليس وشركاؤه وحصلوا على أعلى درجات فردية لعدة مرات متتالية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sarayaaqabawaterpark.com.

45.195.74.204



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنقذون في سرايا العقبة ووتربارك من بين الأفضل في الأردن وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو

ماجد محمد

اختار البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي الهلال ، الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر .

وخاض نيمار في المقارنة بين ميسي ورونالدو بشكل محدد ، ليختار الأفضل من بينهما من وجهة نظره ، دون مجاملة .

وسُئل نجم الهلال عن رأيه في أفضل لاعب في العالم : رونالدو أم ميسي؟ ليجيب نيمار بأن الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم .

كما اختار نيمار النجم الأرجنتيني مجدداً عندما تم سؤاله عن الأفضل بينه وبين ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي .

ويُذكر أن النجم البرازيلي لعب رفقة ميسي في كل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي قبل انتقاله إلى صفوف الهلال في الصيف الماضي .

ويُذكر أن نيمار قريباً من المشاركة مع الهلال الموسم القادم ، بعد امتثاله الشفاء من الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719857095951.mp4

مقالات مشابهة

  • هيئة الطرق:«عقبة برمة» شريان عسير النابض للربط بين جبال السراة وسهول تهامة
  • تضم تنوعا حيويا فريدا.. جهود حكومية لإدراج محمية العقبة البحرية في لائحة التراث العالمي
  • نجم إسبانيا قبل مواجهة ألمانيا: نحن الفريق الأفضل على الإطلاق
  • ‏آزاد وعباس والشبول الأفضل في الجولة 36 لدوري نجوم العراق
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • هيئة البث الإسرائيلية: إحباط محاولة لتهريب شحنة أسلحة خفيفة من الأردن لإسرائيل
  • تحالف الفتح:من يدعم مشروع أنبوب نفط البصرة – العقبة “خائن” !
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا