تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هومزمارت- المنصة الرائدة في سوق بيع الأثاث عبر الإنترنت في مصر والسعودية- عن زيادة عدد العارضين إلى أكثر من 5 آلاف عارض، ما بين شركات كبرى ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، يعرضون أكثر من 400 ألف منتج من قطع الأثاث (غرف النوم، السرائر، الكراسي، الكنب)، ووحدات التخزين، والديكورات المنزلية، والأثاث المكتبي، والإضاءة، والأقمشة والمفروشات، والأجهزة المنزلية، والأدوات الرياضية، والإلكترونيات.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية منصة هومزمارت لتنويع باقة المنتجات المعروضة على المنصة لتوفر كل احتياجات المنزل العصري؛ بهدف تقديم تجربة تسوق منزلي مختلفة للعملاء عبر توفير باقة متنوعة من التصميمات التي تناسب كل احتياجات العملاء من الأثاث إلى الأدوات المنزلية.

قال محمود إبراهيم، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة هومزمارت: " استطاعت منصتنا أن تحقق نقلة نوعية في مجال بيع الأثاث ومستلزمات المنزل سواء عبر الإنترنت، أو من خلال معارضها، حيث تمتلك الشركة 5 معارض في مصر، في الشيخ زايد والتجمع والإسكندرية والمنصورة، وقريبًا سيتم افتتاح معرض بالساحل الشمالي، وذلك لنكون بجانب عملاءنا في كل مكان.

وأضاف إبراهيم: "تمكنت هومزمارت خلال فترة قصيرة من اكتساب ثقة ملايين العملاء، وذلك بسبب تنوع المنتجات الموجودة على المنصة وجودتها العالية، ونفخر بدعم التصنيع المحلي سواء في مصر أو في المملكة السعودية، ومساعدة العارضين المحليين في توصيل منتجاتهم إلى القاعدة العريضة من عملائنا."

واستطاعت منصة هومزمارت تحقيق المعادلة الصعبة، وتمكنت من تحقيق الربحية والنمو معًا، كما استطاعت المنصة أن تحقق نجاحًا مستدامًا في سوق تنافسي، لشراء مختلف المنتجات المنزلية، في ضوء ما تقدمه من منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية تلبي احتياجات وتطلعات العملاء، وتقديم تجربة شراء سهلة مع مرونة في توفير وسائل الدفع، وسرعة الاستجابة لاحتياجات السوق.

إلى جانب عملها في السوق المصرية، توسعت هومزمارت في المملكة العربية السعودية، مما يمثل خطوة استراتيجية هامة في رحلتها نحو تعزيز وجودها في السوق الإقليمي، مع هذا التوسع، تواصل هومزمارت تقديم تجربة تسوق فريدة وشاملة للعملاء، مع التركيز على النمو والربحية.

كشف إبراهيم،عن اعتزام الشركة إطلاق مشروع ضخم لتصدير منتجات الأثاث قريبا من مصر، كمرحلة أولى مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من 75% من المشروع وتمت الاستعانة بخبراء أجانب وتنظيم زيارات لأسواق كبرى للتعرف على تجربتها مثل تركيا.

في سياق متصل، أكد أن الشركة بصدد إطلاق خدمة جديدة للتصميم الداخلي لمنازل العملاء قريبا، لافتا إلى أن هومز مارت تحولت من مجرد منصة رقمية إلى علامة تجارية تعتزم التصنيع والاستثمار في مجالات أخرى، مثل قطاعي الخدمات اللوجستية لصالح العارضين، بالإضافة إلى المنسوجات.ونوه بأن آخر جولة تمويلية حصلت عليها الشركة بلغت قيمتها نحو 23 مليون دولار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة المنزلية الساحل الشمالي افتتاح

إقرأ أيضاً:

"موارد المياه": نسعى لـ"حل عاجل" للتخلص من مياه الصرف بسوق الأسماك في عبري

عبري- ناصر العبري

أفادت المديرية العامة للثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة بأن وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه تسعى جاهدة إلى إيجاد حل عاجل لتصريف مياه الصرف الصحي المتراكمة بسوق الأسماك بكميات كبيرة؛ حيث رصدت "الرؤية" هذه المياه الراكدة والتي تنبعث منها رائحة كريهة تصل إلى التجمعات السكنية.

وفي رد للمديرية على استفسارات "الرؤية"، قالت إنه يجري التنسيق مع المختصين في شركة نماء لخدمات المياه بمحافظة الظاهرة، لإزالة هذه المياه، لكن وبسبب رفض المختصين استقبال شحنات تلك المياه واستلامها، فقد تسبب الوضع في "فيضان خزانات الصرف الصحي بالسوق والذي يشكل بلا شك تحديًا واضحًا ومؤثرًا بالمنطقة المحيطة بالسوق"، بحسب بيان من المديرية.

وأضاف البيان أنه جرى "التعاقد منذ فترة مع إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لنقل المياه بالصهاريج إلى محطة معالجة مياه الصرف الصحي، وعليه نأمل أن يتم التجاوب السريع من المختصين بالمحطة لاستقبال وتصريف تلك المياه بالطرق الصحية المتبعة".

مقالات مشابهة

  • تركوا بجوارها رقم هاتف.. العثور على جثة مجهولة في الحدود بين اليمن والسعودية
  • «إكس» تتيح البثّ المباشر بمقابل مادي قريباً
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج علوم تصميم الأثاث جامعة حلوان
  • الغلق المؤقت للأسواق الأسبوعية للمواشي بسوق اهراس
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج علوم تصميم الأثاث بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان
  • "موارد المياه": نسعى لـ"حل عاجل" للتخلص من مياه الصرف بسوق الأسماك في عبري
  • الجزائر وفرنسا يدرسان التعاون بسوق الأدوية والمركبات
  • تغريم إحدى الشركات لارتكابها مخالفة تتعلق بقانون سوق رأس المال
  • غرامة مالية على "المركز المالي" لمخالفتها قواعد فصل أموال العميل
  • قمر ياباني يقترب لمسافة قياسية من حطام فضائي ويوثق لقطة فريدة