يحتفل الثنائي اللبناني الأشهر، سارة أبي كنعان ووسام فارس الليلة، بدخولهما القفص الذهبي، بعد رحلة من العشق أخذت منحنى جديد بزواجهما.

سارة أبي كنعان ووسام فارس .. «الثمن» يكتب بداية عشقهما

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، الصور الأولى للعروسان سارة وفارس، واللذان أطلا بالأبيض، في أجواء رومانسية مميزة.

سارة أبي كنعان ووسام فارس

 

يشبهان الأميرة والأمير .. تفاصيل إطلالة سارة أبي كنعان ووسام فارس بزفافهما

وظهرت سارة أبي كنعان ترتدي فستان ستان كوبي مارلين من الأبيض بدون تطريز، تميزه البساطة والرقي، وطرحة سادة من التل، أما عن المكياج فاعتدمت ألوان هادئة للغاية تبرز جمالها، وتسريحة شعر رقيقة .

 

أما وسام فارس، ظهر مرتدي بدلة أنيقة للغاية من الأوف وايت، وتحتها قميص أبيض، بابيون نفس لون البدلة .

سارة أبي كنعان ووسام فارسسارة أبي كنعان ووسام فارسسارة أبي كنعان العاشقان يودعان العزوبية

احتفلا العاشقان سارة أبي كنعان ووسام فارس، بتوديع العزوبية في أجواء رومانسية مميزة بحضور الأصدقاء المقربين والعائلة، وحرصا على توثيق هذه اللحظات من خلال جلسة تصوير برفقة الحضور وكلبهما الذهبي .

سارة آبي كنعان ووسام فارس  سارة أبي كنعان ووسام فارس  

 

"الثمن" بداية قصة عشق سارة أبي كنعان ووسام فارس  

 أعلنا الحبيبان خطبتهما بعد أيام قليلة من انتهاء مسلسل الثمن، والذي كان بداية ظهورهما سويًا في عمل درامي عُرض من خلال منصة إلكترونية شهيرة، وحقق نجاحًا وصدى واسعًا وقت عرضه، وكان بمثابة انطلاق لقصة حبهما التي خرجت للنور بعد انتهاء عرضه .

سارة أبي كنعان ووسام فارس  

وبدأ الثنائي في الظهور سويًا عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتهما اللحظات الرمانسية مع جمهورهما، وأصبحا محط أنظار المتابعين والجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربي .

 

كان آخر ظهور لهما سويًا الثنائي على ريد كاربت حفل joy awards 2024، والذي أقيم منذ أشهر قليلة ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وخطفت سارة كنعان وخطيبها وسام فارس، أنظار الحضور بإطلالتهما المميزة والجذابة، وظهرت الفنانة مرتدية فستان بسيط من اللون الأبيض والأسود، ونسقت معه تصفيفة شعر أنيق مناسبة لإطلالتها، أما الفنان تألق بالبدلة الزرقاء في أسود. 

سارة أبي كنعان ووسام فارس  

 

سارة أبي كنعان 

بدأت «سارة» مشوارها الفني منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها من خلال مسلسل (بنت الحي)، بعد ذلك ابتعدت بضع سنوات عن التمثيل للدراسة ثم عادت بعمر السابعة عشرة من خلال مسلسل (خطوة حب) وتوالت بعدها أعمالها، منها مسلسل (القناع) ومسلسل (أول مرة) وفيلم (24 ساعة حب) الذين نالت عنهم جائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة عام 2013.

 

شاركت في بطولة مسلسلات (لو، إتهام، عشق النساء) فى رمضان 2014 وعنهم فازت بجائزة الموركس الذهبى كأفضل ممثلة بدور مساعد عام 2015 وقد درست سارة العلوم المخبرية في جامعة البلمند والصيدلة بالجامعة اللبنانية الأميركية.

 

وسام فارس

ممثل لبناني من مواليد عام 1988، خاض مغامرة التمثيل من خلال مشاركته في عدة أعمال فنية أبرزها فيلم " حلوة كتير، كذابة، عصفوري، ومسلسل وين كنتي، وسنعود بعد قليل وآخرهم الثمن .

 

سارة أبي كنعان ووسام فارسسارة أبي كنعان ووسام فارس سارة أبي كنعان ووسام فارس سارة أبي كنعان ووسام فارس سارة أبي كنعان ووسام فارس سارة أبي كنعان ووسام فارس سارة أبي كنعان ووسام فارس سارة أبي كنعان ووسام فارس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سارة أبي كنعان ووسام فارس سارة أبي كنعان وسام فارس ديانة سارة أبي كنعان ديانة وسام فارس ديانة سارة أبي كنعان وسام فارس وسام فارس وسارة أبي كنعان الفن أخبار المشاهير المشاهير بوابة الوفد الإلكترونية سارة أبی کنعان ووسام فارس من خلال

إقرأ أيضاً:

ادريس حنيفة يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويباشر الاستعداد للموسم المقبل

علم « اليوم24″، من مصادر مطلعة، أن ادريس حنيفة، رئيس الكوكب المراكشي، لا يزال متشبثا بمنصبه، بالرغم من فتح باب الترشح للرئاسة، في ظل عدم ترشح أي شخص لتولي المنصب، نظرا للمشاكل الكثيرة التي يعيشها فارس النخيل.

وتابع المصدر ذاته، أن حنيفة يباشر الاستعداد للموسم المقبل، بعدما استقر بنسبة كبيرة على المدرب عزيز الدنيبي، لقيادة الفريق خلفا للصحابي، بتوصية من المستشار التقني منذ الموسم الكروي الماضي، الإطار « رضى حكم ».

وأضاف المصدر عينه، أنه تم الاتفاق على بنود العقد، عقب اجتماع عقد أول أمس الجمعة بين الطرفين، في انتظار التوقيع عليه في غضون الأيام القليلة القادمة، بعد وضوح الرؤية بخصوص استمرار الرئيس الحالي من عدمه.

وفشل الكوكب المراكشي في الصعود للقسم الاحترافي الأول، رغم انتصاره بهدف نظيف على شباب بنجرير، في المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة 30 « الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأنهى الكوكب المراكشي الموسم الرياضي المنتهي في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، متخلفا عن الدفاع الحسني الجديدي الصاعد للقسم الاحترافي الأول بنقطة واحدة فقط، علما أن فارس النخيل حقق خلال 30 جولة 14 انتصارا و9 تعادلات، مقابل تعرضه لسبع هزائم.

كلمات دلالية ادريس حنيفة الكوكب المراكشي

مقالات مشابهة

  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • في مثل هذا اليوم.. وفاة فارس الرواية الرومانسية محمد عبد الحليم عبد الله
  • ادريس حنيفة يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويباشر الاستعداد للموسم المقبل
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • هيونداي تطرح الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية الجديدة
  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • مقطع يوثق عملية اصطياد قرود البابون ..فيديو
  • ميتا تبدأ في عرض شخصيات الذكاء الاصطناعي عبر إنستجرام