صحافة العرب:
2024-08-03@01:12:52 GMT

"الأرصاد" : أمطار متوسطة على منطقة جازان

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

'الأرصاد' : أمطار متوسطة على منطقة جازان

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرصاد أمطار متوسطة على منطقة جازان، أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم، تنبيهًا بهطول أمطار متوسطة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الأرصاد" : أمطار متوسطة على منطقة جازان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الأرصاد" : أمطار متوسطة على منطقة جازان
أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم، تنبيهًا بهطول أمطار متوسطة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط للبرد، وجريان للسيول، على محافظا...

45.195.74.202



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الأرصاد" : أمطار متوسطة على منطقة جازان وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

6 مناطق تضربها أمطار رعدية تصل إلى سيول اليوم.. متى تنتهي الأجواء المضطربة؟

أمطار متوسطة ورعدية شهدتها المناطق الجنوبية على مدار الساعات القليلة الماضية، تأثرا بالحزام المداري في السودان، ليتوقع خبراء الأرصاد الجوية زيادة شدة الأمطار التي تصل إلى حد السيول على 6 مناطق اليوم الجمعة، وتستمر أيضا على مدار الأيام المقبلة، يصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، إذ يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطبا ليلا.

6 مناطق تضربها الأمطار الرعدية.. تصل إلى حد السيول

أوضحت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد 6 مناطق أمطارا خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا، وقد تصل إلى حد السيول وهي «الوادي الجديد، أسوان، أبوسمبل، رأس بناس، الشلاتين، حلايب»، كما حذرت من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

متى تنتهي الأجواء المضطربة؟

ولفتت هيئة الأرصاد إلى موعد انتهاء الأجواء المضطربة وتوقف الأمطار التي تصل إلى حد السيول، إذ تزداد فرص تساقط الأمطار بدءا من الأحد المقبل، وتستمر حتى الأربعاء 7 أغسطس، لتكون خفيفة إلى متوسطة، ما يعني أن تلك السيول تنتهي يوم الأربعاء، لتبدأ الأجواء في التحسن بدءا من يوم الخميس.

حالة الطقس في شهر أغسطس

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، لـ«الوطن»، إن شهر أغسطس يعد ذروة الموجة الحارة، إذ ترتفع نسبة الرطوبة فيه بشكل كبير، الأمر الذي يزيد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة المتوقعة على كل الأنحاء، كما نشهد أيضا عددا من الموجات الحارة على مدار الشهر والتي تكون على فترات متقطعة، لنشهد أجواء شديدة الحرارة رطبة نهارا مائلة للحرارة رطبة ليلا على الأنحاء كافة.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان اليوم
  • 6 مناطق تضربها أمطار رعدية تصل إلى سيول اليوم.. متى تنتهي الأجواء المضطربة؟
  • الأرصاد تحذر من أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • الأرصاد اليمني يتوقع استمرار هطول الأمطار وينبه المواطنين من الانهيار الصخرية
  • أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على منطقة الباحة
  • "الأرصاد": أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على نجران
  • «الأرصاد»: أمطار متوسطة على منطقة نجران
  • "الأرصاد" ينبه أمطار متوسطة على نجران
  • أمطار متوسطة على منطقة نجران