شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عاصفة خانون عشرات القتلى والجرحى في جنوب اليابان فيديو، أفادت قناة NHK اليابانية أن عاصفة خانون تسببت في مصرع شخصين وإصابة 58 آخرين في جنوب البلاد .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاصفة "خانون": عشرات القتلى والجرحى في جنوب اليابان (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاصفة "خانون": عشرات القتلى والجرحى في جنوب اليابان...
أفادت قناة NHK اليابانية أن عاصفة "خانون" تسببت في مصرع شخصين وإصابة 58 آخرين في جنوب البلاد...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاصفة "خانون": عشرات القتلى والجرحى في جنوب اليابان (فيديو) وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهجوم السيبراني في لبنان.. لحظة انفجار سوبر ماركت ببيروت (فيديو)

نشرت قناة القاهرة الإخبارية، فيديو يظهر كاميرات المراقبة تلتقط لحظة انفجار سوبر ماركت في بيروت.

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان قد أفادت، في وقت سابق من اليوم، بسقوط عشرات الإصابات في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت جراء تفجير أجهزة اتصال "pager" المحمولة باليد.

وأوضحت الوكالة أنه في حدث أمني غير مسبوق وقع في الضاحية الجنوبية لبيروت إضافة إلى العديد من المناطق اللبنانية، حيث خرقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وبواسطة تقنية عالية، أجهزة "البيجر" المحمولة باليد في "علي النهري" و"رياق"، ما أدى إلى وقوع عشرات الإصابات تعمل الإسعافات على نقلهم إلى المستشفيات، مشيرة إلى أن معظم المستشفيات في الجنوب والضاحية والبقاع تشهد عملية نقل الإصابات إليها، وأطلقت النداءات للمواطنين للتبرع بالدم من كافة الفئات في هذه المستشفيات.

مقالات مشابهة

  • النيجر: عشرات القتلى من المسلحين بعملية للجيش جنوب غرب البلاد
  • عشرات القتلى بهجمات متطرفين في باماكو
  • هجوم سيبراني يسقط آلاف القتلى والجرحى من «حزب الله»
  • ارتفاع صادم لحصيلة القتلى والجرحى بتفجيرات أجهزة اللاسلكي الجديدة اليوم في لبنان
  • حصريًا لـ«البوابة نيوز».. الشيخ صلاح التيجاني يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة خديجة.. ويؤكد: الإيذاء طال 3 مشاهير من أهم مريديني.. والسلفية والإخوان نفثوا النيران لحرق عباءة الصوفية
  • انفجارات البيجر.. وزير لبناني يكشف تفاصيل جديدة ويعلن ارتفاع حصيلة القتلى
  • الهجوم السيبراني في لبنان.. لحظة انفجار سوبر ماركت ببيروت (فيديو)
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار "ياغي": حصيلة القتلى تتجاوز 500 في جنوب شرق آسيا
  • مقتل عشرات الأطفال النيجيريين بمأساة المولد النبوي
  • فيديو.. عشرات الإصابات بتفجير متزامن لأجهزة اتصال يحملها عناصر حزب الله