تشكيل ريال مدريد ضد دورتموند.. أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، عناصره الأساسية لمواجهة أسود الفيستفاليا، مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب ويمبلي.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه في نصف النهائي على فريق بايرن ميونخ الألماني، ليواصل الفريق الملكي رحلة البحث عن لقبه الـ15 في المسابقة القارية.

وضرب بوروسيا دورتموند موعدًا مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما عبر عقبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي ليتأهل للنهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

وسيعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على القوة الضاربة في تشكيل ريال مدريد الأساسي أمام بوروسيا دورتموند، اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد

وكشف أنشيلوتي عن الاعتماد على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، بعد إصابة الحارس أندريه لونين بنزلة برد.

وفيما يلي نستعرض معًا تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم:

تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال، أنتوني روديجير، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي

في خط الوسط: فيدي فالفيردي، إدوارد كامافينجا، توني كروس، جود بيلينجهام

في خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور

ريال مدريدموعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي، بالإضافة إلى قناة beIN Sports HD 2 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد مدريد تشكيل ريال مدريد أنشيلوتي اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد اليوم دورتموند ريال مدريد و برشلونه ريال مدريد دوري ابطال اوروبا ريال مدريد ودورتموند مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مباراة ريال مدريد ودورتموند ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند تشكيل ريال مدريد ضد دورتموند تشكيل ريال مدريد ضد دورتموند اليوم ريال مدريد بوروسيا دورتموند بوروسیا دورتموند فی نهائی دوری أبطال أوروبا تشکیل ریال مدرید ضد

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين

الدمام- البلاد
أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع الاسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، الذي سيرتدي قميص رقم 6 لمدة عامين، بعدما وقع على العقد رسمياً رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء في مدينة دوسلدروف الألمانية. وقال الرزيزاء:” سيشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقًا قويًا منافساً يواكب المرحلة المقبلة بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد- أحد أكبر الأندية عالميًا- ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق”.

 

بدوره قال ناتشو:” دوري روشن السعودي قوي، وتختلف فيه كل التوقعات. أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات”.
يُذكر أن المدافع الاسباني لم يعرف أي نادِ في مسيرته خلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012-2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفازبـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5). إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد؛ بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
يشارك “ناتشو” حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية. يأتي ضم المدافع الإسباني كخامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروغواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني؛ وذلك استعدادًا للمنافسات الجديدة، خاصةً بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • بوروسيا دورتموند يعين نجمه السابق في طاقم التدريب
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد