شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا قرار جديد من كولر ومصير زيزو ومفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي، 09 41 ص الخميس 03 أغسطس 2023 أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك بيقولوا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. قرار جديد من كولر ومصير زيزو ومفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. قرار جديد من كولر ومصير زيزو ومفاوضات...

09:41 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

جلسة في الزمالك لحسم مصير زيزو

كشف مصدر داخل الزمالك، عن مصير رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض، عقب انتهاء مشوار الفارس الأبيض في البطولة العربية، من خلال عقد جلسة مع إدارة النادي من أجل حسم ملف رحيله عن الفريق، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته: «سيتم عقد جلسة مع أحمد السيد زيزو، بعد نهاية البطولة العربية، لمناقشة موقف رحيله عن الفريق، رغبة اللاعب هي الرحيل لتجربة احتراف جديدة». تفاصيل الخبر 

 

الأهلي ينتظر قرار كولر بشأن الانسحاب من صفقة المهاجم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، في إشارة إلى أن المفاوضات مع سوزا لاعب جيونبوك قد تتوقف في الفترة المقبلة، بسبب تمسك النادي بالإبقاء على اللاعب الذي ينتهي عقده خلال شهر ديسمبر المقبل، على أن يكون القرار في يد مارسيل كولر مدرب الفريق بانتظار اللاعب حتى يناير أو الدخول في مفاوضات مع مهاجم آخر: «إدارة الأهلي تنتظر قرار كولر إذا لم يوافق على الانتظار حتى شهر ديسمبر المقبل، ستبدأ التفاوض مع مهاجم جديد بترشيح من المدرب». تفاصيل الخبر 

مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي

كشف محمد محمود، لاعب خط وسط الأهلي السابق، عن مفاوضات الزمالك من أجل الحصول على خدماته في الفترة الماضية، بعد خروجه من حسابات المارد الأحمر، بالتأكيد على أنه رفض فكرة الانضمام إلى الغريم التقليدي لناديه المفضل: «لا أستطيع ارتداء قميص آخر، غير الأهلي، نادي الزمالك كبير وشرف لأي لاعب التواجد فيه، لكن حبي للأهلي لا يمكن وصفه، رأيت من الأهلي الكثير من الخير والبطولات، سأكذب على نفسي لو انتقلت إلى الزمالك». تفاصيل الخبر 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. قرار جديد من كولر ومصير زيزو ومفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر

يرى بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق، أن فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يمتلك أفضل 18 لاعب في مصر.

وقال بشير التابعي في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة etc: "الأهلي لديه فريق وأثنين وثلاثة، كل اللاعبين يستطيع كولر أن يدفع بهم في التشكيل الأساسي".

وتابع: "زيزو إستثناء، ولولاه لكان الزمالك يحتل المركز الـ20 في الدوري، زيزو لاعب رائع وهو الذي يتحمل مسؤولية فريق الزمالك حاليًا ويصنع الفارق مع الفريق".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يستطيع أن يواجه الأهلي في أي أزمة، إذا كان الأهلي هو خصم اتحاد الكرة في الأزمات الأخيرة التي حدثت، لكان الأهلي أغلق اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • جيرارد: حاولنا ضم زيزو وأتمنى تواجد ميسي في صفوفنا
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي