شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بعد بيانات أمريكية، واشنطن رويترزاقاستقرت أسعار الذهب قرب أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع اليوم الخميس بعدما أدت زيادة أكبر من المتوقع في وظائف القطاع الخاص .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بعد بيانات أمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بعد بيانات أمريكية
واشنطن - رويترزاق استقرت أسعار الذهب قرب أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع اليوم الخميس بعدما أدت زيادة أكبر من المتوقع في وظائف القطاع الخاص الأمريكي في يوليو تموز لتعزيز الرهانات على مزيد من التشديد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بعد بيانات أمريكية وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بعد بلوغها أعلى مستوى على الإطلاق في ظل ارتفاع الدولار وعائدات السندات الأميركية، بينما يترقب المتعاملون قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) بشأن خفض أسعار الفائدة خلال الاسبوع.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 2574.88 دولار للأوقية بحلول الساعة 1342 بتوقيت جرينتش، وذلك بعدما سجل أمس الاثنين أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2589.59 دولار.
كما نزلت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2602.70 دولار.

أخبار ذات صلة الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق مستوى قياسي جديد للذهب عند 2589 دولاراً

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 30.74 دولار للأوقية بعد بلوغها أمس الاثنين أعلى مستوى في شهرين.
وزاد البلاتين 0.1 بالمئة إلى 981.64 دولار. وربح البلاديوم 0.9 بالمئة ليصل إلى 1086.30 دولار.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق بعد خفض الفائدة الأميركية
  • أنخفاض منسوب أنهار الأمازون إلى أدنى مستوياته على الإطلاق بسبب الجفاف
  • أسعار الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق قبيل قرار الفائدة
  • الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية
  • الدولار يقترب من أدنى مستوى بعام والذهب بأعلى مستوى
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب في مصر
  • جولد بيليون: الذهب يستقر قرب أعلى مستوى ويترقب بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية
  • الذهب قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • الدولار قرب أدنى مستوياته هذا العام
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق