شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وزير الزراعة استقبل المنسق المقيم للأمم المتحدة في لبنان، وزير الزراعة استقبل المنسق المقيم للأمم المتحدة في لبنان،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الزراعة استقبل المنسق المقيم للأمم المتحدة في لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الزراعة استقبل المنسق المقيم للأمم المتحدة في...
وزير الزراعة استقبل المنسق المقيم للأمم المتحدة في لبنان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الزراعة استقبل المنسق المقيم للأمم المتحدة في لبنان وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعليق مهم للمنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط بشأن غزة

أكد المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط، تور وينسلاند، أن إعلان وزير المالية الإسرائيلي إعاقة تمويل السلطة الفلسطينية يهدد بزعزعة المنظومة المالية في الضفة الغربية.

الوضع في غزة

وقال المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط، خلال كلمته بجلسة مجلس الأمن، المذاع عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”، أن الاستيطان في الضفة الغربية يقوض عملية السلام، مضيفا أن إعلان وزير المالية الإسرائيلي عن نيته إسباغ الصفة الرسمية على مستوطنات في الأراضي الفلسطينية المحتلة مصدر قلق بالغ.

مراسل القاهرة الإخبارية: تصريحات مستشار الأمن القومي الإسرائيلي ضربة جديدة لنتنياهو نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن موعد إعلان الحكومة الجديدة

وأشار المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط، إلى أن استخدام إسرائيل أسلحة متفجرة في المناطق المكتظة بالسكان في قطاع غزة أمر مروع، مشددا على أنه من غير المقبول مهاجمة قوافل المساعدات ومنشآت المنظمات الدولية.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تشيد بتطور المملكة ودعمها للتنمية
  • بو صعب استقبل سفيرة قبرص.. وهذا ما تم تأكيده
  • نائب وزير الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية المكلف يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك وتعزيز التنمية المستدامة
  • نائب وزير الموارد البشرية يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك
  • نائب وزير الموارد البشرية للعمل يلتقي المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى المملكة
  • تعليق مهم للمنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط بشأن غزة
  • من المدن المحببة الى قلبه ... إمام استقبل سفير ماليزيا وثمن حركته الداعمة لطرابلس
  • خوري استقبل رئيسة قسم التعاون في بعثة الاتحاد الأوروبي
  • وزير النقل اللبناني: تقرير "تلجراف" سخيف وتأُثيره على مرافقنا الحيوية "صفر"(فيديو)
  • قائد الجيش وقع اتفاقية تعاون مع السفير الهولندي واستقبل سفير لبنان في الامارات