بوابة الفجر:
2024-07-01@18:59:28 GMT

المصري يكرم أبطال فريق السباحة بالزعانف

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

نظم الجهاز الفني للألعاب المائية بالنادي المصري بقيادة  أحمد علاء أبو صير، حفلًا لتكريم أبطال فريق السباحة بالزعانف بالنادي وذلك بعد نجاحه في تحقيق 40 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر التي أقيمت مؤخرًا.

حضر هذا الحفل محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،  رجب عبد القادر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري وأحمد عبد القادر عميد كلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد ومجدي أبو عرام عضو الاتحاد المصري للغوص والانقاذ واسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والانقاذ واسلام بسام رئيس مجلس إدارة مدارس الفيروز ببورسعيد.

هذا قد تم توزيع شهادات التقدير والجوائز المادية على نجوم ونجمات الفريق وكذا أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومدربي اللياقة البدنية.

كان فريق المصري قد حقق نتائج طيبة بحصول اللاعبة حبيبة محمد الدمرداش على كأس أحسن سباحة ( مرحلة 13 عام )  وكذلك بعد نجاحها في تحقيق الميدالية الذهبية  والمركز الأول في سباقي 100، 200 متر مونو، والميدالية الفضية والمركز الثاني في سباق 50 متر مونو  ، والميدالية البرونزية والمركز الثالث في سباق 50 متر مزدوجة.

عاجل.. رسالة مفاجئة من علي معلول إلى إدارة الأهلي وزملائه والجماهير نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب.. رحيل نجم الأهلي وسفر بنزيما للجزائر ومستقبل مودريتش

فيما  حقق اللاعب آسر رامي خليل ( مرحلة 12 عام ) الميدالية الذهبية والمركز الأول في سباق  100 متر مونو، بالإضافة إلى  ثلاث ميداليات فضية والمركز الثاني في سباقات 50 متر مزدوجة، 50 متر مونو، 100 متر مزدوجة.

بينما حققت اللاعبة عائشة محمد حنيدق  ( مرحلة 11 عام ) الميدالية الذهبية والمركز الأول في سباق 50 متر مزدوجة.  

أما اللاعب آدم محمد كراوية ( مرحلة 11 عام ) ميداليتين فضيتين والمركز الثاني في سباقي 50، 100 متر مونو، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية والمركز الثالث في سباق 50 متر مزدوجة.   

ونجحت اللاعبة مليكة محمد الجباس ( مرحلة 11 عام ) في تحقيق الميدالية الفضية والمركز الثاني في سباق 50 متر مزدوجة.

وحصلت اللاعبة كنزي عمرو ابراهيم  ( مرحلة 11 عام ) على كأس احسن سباحة، بعد نجاحها في تحقيق ميداليتين برونزيتين والمركز الثالث في سباقي 50 متر مونو، 100 متر مزدوجة.
فيما حصد اللاعب مهند محمد مصطفي مرحلة ( 13 عام ) الميدالية البرونزية والمركز الثالث في سباق 100 متر مونو.  

أما في منافسات التتابعات، فقد حققت فرق النادي المصري النتائج التالية:  
                           
الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة تتابع مختلط 200 متر مزدوجة مرحلة ( 11/10 عام).

الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة تتابع بنات 400 متر مونو مرحلة (11/10 عام).

الميدالية الفضية والمركز الثاني في مسابقة تتابع مختلط 200 متر  مزدوجة (مرحلة 13 عام).

يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19 بديل محمد عبد المنعم.. 3 مدافعين على رادار الأهلي

الميدالية الفضية والمركز الثاني في سباقي تتابع 200 متر مونو ومزدوجة ( مرحلة 13 عام ).

الميدالية البرونزية والمركز الثالث في سباق  تتابع أولاد 400 متر مونو (مرحلة 13 عام).

الميدالية البرونزية والمركز الثالث في  سباق تتابع مختلط 200 متر مزدوجة ( مرحلة 12 عام).

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للألعاب المائية بالنادي المصري يتكون من أحمد علاء رئيسًا للجهاز ومعه  محمد زرمبة مديرا فنيا والمدربين محمود الطيب، مصطفى فرحات، أحمد أشرف، عبد الرحمن الدقش، عبد العزيز، محمد كراوية، بالإضافة للجهاز الإداري المكون من ابراهيم جوهر وأحمد هيثم، بينما يتولى محمد حسام وعماد مصيلحي ومحمد اللبان مهام مدربي اللياقة البدنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري كل الالعاب الألعاب المائية اخبار النادي المصري متر مونو فی سباقی فی تحقیق

إقرأ أيضاً:

عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي

ساهم عطل فني في محرك سيارة بي ام دبليو ام 4 (جي تي 3) في خروج فريق أوكيو عُمان للسباقات من بطولة تحدي جي تي الأوروبي العالمي قبل 8 ساعات فقط من نهاية السباق الذي استمر لمدة 24 ساعة متوالية على حلبة سبا فرانكوشامب البلجيكية المعروفة وبمشاركة بطل سباقات السيارات أحمد الحارثي مع زملائه بالفريق.

الفريق المدعوم من وزارة الثقافة والرياضة والشباب وأوكيو وعمانتل وبي ام دبليو عُمان والذي كان ينافس في الفئة البرونزية بدأ السباق من المركز الحادي عشر، حيث جلس المتسابق كلينجمان خلف مقود سيارة بي ام دبليو التي تحمل الرقم 30 وتقدم بسرعة إلى أن وصل إلى المركز الثامن خلال الفترة الأولى من السباق، وبعد الساعة الأولى استلم المتسابق أحمد الحارثي الدفة وتمكن من التدرج في الوصول نحو فرق المقدمة حتى وصل إلى المركز الخامس في ترتيب عام الفئة، ونظرا لحدوث ثقب في إطار السيارة أثناء قيادة السائق أحمد الحارثي بسبب الحطام داخل الحلبة، فقد تراجع الفريق إلى المركز الثامن عشر، لكنه سرعان ما استعاد مركزه في الترتيب العام بعد سلسلة من التجاوزات رغم هطول الأمطار التي تسببت فيما بعد في بعض الحوادث داخل الحلبة الأمر الذي أدى لخروج بعض المتسابقين من السباق.

وفي الفترة المسائية هطلت أمطار غزيرة على المنطقة والحلبة صاحبتها عاصفة ماطرة، ومع ذلك قدم الفريق عطاء جيدا داخل الحلبة وكان طرفا منافسا حتى الفترة الصباحية في اليوم التالي.

ومع قرب انتهاء السباق وقبل 8 ساعات فقط على نهاية السباق واجه الفريق مشكلة تقنية في السيارة أثناء قيادة المتسابق كالن وليام للسيارة مما أدى إلى رجوعه إلى مرآب الصيانة لحل المشكلة الطارئة، لكن الفريق الفني حاول جاهدا تصليح ذلك العطل ولم تفلح كل محاولات الفريق الفني معرفة سبب العطل والذي أنهى به مشاركة الفريق في السباق الأطول في البطولة، حيث كانت الطموحات أن يصل الفريق إلى مركز مرموق مع ختام هذه الجولة، لكن جرت الرياح بما لا تشتهى السفن.

المتسابق أحمد الحارثي أكد أن الفريق فعل كل شيء من أجل التواجد في منصة التتويج قائلا: إن الخطة تم تنفيذها بكل دقة، السيارة لم تساعدنا في تكملتها إلى النهاية وفقدنا نقاطا كنا بأمس الحاجة إليها في تعزيز رصيدنا بالترتيب العام للبطولة. وسيشارك للحارثي في بطولة العالم للتحمل في جولة البرازيل في 14 يوليو الحالي بمعية الإيطالي روسي والبلجيكي مارتن مع فريق دبليو ار تي ويأمل أن يحالفه الحظ للتتويج بمركز مناسب.

مقالات مشابهة

  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مستشفى سرطان الأطفال (57357) بمصر يكرم اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17