الفن و المشاهير، قصة حب بين عمرو دياب وداليدا خليل تشغل الجمهور وهذه التفاصيل!،ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بصور رومانسية جمعت الفنانة اللبنانية .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصة حب بين عمرو دياب وداليدا خليل تشغل الجمهور.. وهذه التفاصيل!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصة حب بين عمرو دياب وداليدا خليل تشغل الجمهور.....

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بصور رومانسية جمعت الفنانة اللبنانية داليدا خليل والفنان المصري عمرو دياب، وتساءلوا عن سبب تواجدهما سوياً.

وبحسب المعلومات والأخبار المتناقلة، فإن الفنانة اللبنانية ستكون بطلة فيديو كليب عمرو دياب القادم، بالرغم من أن هذا الخبر لم يؤكد بعد.وشاركت داليدا خليل أوقاتاً ولحظات جميلة بينها وبين عمرو دياب، وملأت الأجواء السعادة والفرح.ونشرت داليدا خليل صور جمعتها بـ عمرو دياب خلال قضائها عطلتها الصيفية عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر عمرو في الصور وهو يعطي قبلة لـ داليدا على خدها، بالإضافة إلى صور وهما يضحكان.وعلقت داليدا خليل على الصور، معبرة عن محبتها لـ عمرو دياب بالقول: "الروح، مع الأسطورة عمرو دياب".

​​​​​​​

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة حب بين عمرو دياب وداليدا خليل تشغل الجمهور.. وهذه التفاصيل! وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وهذه التفاصیل

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد سعد في حفله الأخير في “مهرجان موازين الدولي” بالمغرب، نظّمت إدارة المهرجان مؤتمراً صحافياً لسعد على هامش الحفل الذي أحياه ضمن فعاليات الدورة الحالية من المهرجان.

وأثناء عقد المؤتمر، سأل أحد الصحافيين أحمد سعد عن رأيه في صفعة عمرو دياب الشهيرة لأحد المعجبين، فأجاب وكان ردّه مفاجأة للجميع، حيث أكد أن لا أحد يستطيع الحكم على تصرف عمرو خلال الفيديو الشهير، قائلًا: “رد فعلي غير رد فعل حضرتك، وموضوع الغلط والصح ده موضوع نسبي، أنا ممكن أشوف حاجة غلط أنت تشوفها صح والعكس صحيح”.

وأضاف: “وأنا مقدرش أردّ نيابة عن فنان آخر في تصرف عمله. أسألني عن أحمد سعد وأنا هجاوبك بكل صراحة”.

وكان أحمد سعد قد أحيا حفلاً كبيراً في “مهرجان موازين الدولي” بالمغرب، الذي شهد حضوراً كثيفاً من الجمهور المغربي والجاليات العربية، الذين حرصوا على المجيء قبل موعد الحفل بساعات، وقد حمل الحفل لافتة “كامل العدد”، وأشعل سعد الحفل بأغنياته، ومنها: “سايرينا يا دنيا” و”عليكي عيون” و”وسع وسع” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره بحماسة، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • على طريقة عمرو دياب.. جاستن تيمبرليك يصفع معجبًا حاول لمس ذراعه
  • عمرو خليل: إسرائيل قد تنقل حربها العدوانية على غزة إلى لبنان
  • موعد حفل عمرو دياب بـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو
  • عمرو دياب في حفل غنائي ضخم بالسعودية
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة
  • 18 يوليو.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية