شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السكة الحديد تتيح الدفع الإلكتروني بالكروت الذكية بمكاتب حجز التذاكر، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الدفع بالكروت الذكية كروت الإئتمان، كروت الخصم ال مباشر ، الـ Debit Card   من خلال ماكينات الدفع .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السكة الحديد تتيح الدفع الإلكتروني بالكروت الذكية بمكاتب حجز التذاكر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السكة الحديد تتيح الدفع الإلكتروني بالكروت الذكية...

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الدفع بالكروت الذكية ( كروت الإئتمان، كروت الخصم المباشر، الـ Debit Card  ) من خلال ماكينات الدفع الإلكترونى ( ال POS  ) لسداد قيمة التذاكر  بمكاتب حجز وصرف التذاكر بإجمالى 100 ماكينة ببعض المحطات المنتشرة على مستوى الجمهورية بعدد 54 محطة  كمرحلة أولى على أن يتم تشغيلها فى بقية المحطات تباعاً مما يتيح الدفع نقداً أو عن طريق الكروت الذكية.

  كما تؤكد الهيئة أنه فى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال ماكينات الدفع الالكترونى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك الحجز بالمحطة وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة  ، والهيئة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب.

IMG-20230803-WA0001

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السكة الحديد تتيح الدفع الإلكتروني بالكروت الذكية بمكاتب حجز التذاكر وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

آليَّة جديدة لاستحصال مبالغ الجباية إلكترونياً

الاقتصاد نيوز _ متابعة

اعتمدت أمانة بغداد آليَّة جديدةً لاستحصال أجور الجباية عن طريق الدفع الإلكتروني بدلاً من الطريقة التقليديَّة السابقة المتمثلة بالدفع النقدي.
وقال مدير دائرة بلدية الأعظمية مصعب العبيدي في حديث لـ"الصباح" تابعته "الاقتصاد نيوز"،  إنَّ الأمانة حوَّلت نظام استيفاء أموال الجباية من النظام الورقي بواسطة المخول (الجابي الميداني) إلى طريقة الدفع الإلكتروني، لضمان تطبيق التعليمات الحكومية بهذا الصدد وتقليل الروتين واختزال الوقت والجهد للموظف والمواطن على حد سواء.
وأوضح أنَّ الأمانة خيَّرت المواطن بدفع المبلغ عن طريق (الماستر كارد) أو تحميله 5 بالمئة من قيمة المبلغ في حال دفعه نقداً بمقرِّ الدائرة تشجيعاً للدفع الإلكتروني.
وأضاف أنَّ الفئات التي تدفع الرسوم للدولة تعرف المبالغ التي بذمتها مسبقاً من خلال المعايير الموضوعة، فعلى سبيل المثال تُقدَّر رسوم المحال التجارية بـ 10 بالمئة سنوياً من قيمة عقد الإيجار، فضلاً عن الرسوم الأخرى المعروفة كأجور رفع النفايات ورسوم المهنة والإعلان.
وعزا العبيدي اعتماد هذه الآلية لأسباب عدَّة أبرزها الإسهام في تعزيز الثقافة المصرفية وكيفية التعامل الإلكتروني بالدفع بالبطاقات، فضلاً عن التخلص من العملات الممزقة والمبالغ الإضافية التي تُستقطع من المواطن عن طريق الاجتهادات والتقديرات.
وسبق أن طالب مواطنون عبر "الصباح" بإلغاء دور الجابي الميداني والاعتماد على الدفع الإلكتروني تفادياً للتقديرات والاجتهادات التي يقع فيها بعض الموظفين وتنعكس سلباً عليهم من خلال إضافة مبالغ على الأجور المقرَّرة وبالتالي إثقال كاهلهم.

مقالات مشابهة

  • «مسابقة معلم مساعد اللغة العربية».. التنظيم والإدارة تتيح الاستعلام عن قبول خوض الامتحان الإلكتروني
  • مصرع ثلاثيني أسفل عجلات قطار حال عبوره شريط السكة الحديد بطما
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • وزارة العدل تطلق العمل بمكاتب التصديق في 10 محافظات
  • تي باي تكشف عن هوية جديدة للعلامة التجارية
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأربعاء
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • آليَّة جديدة لاستحصال مبالغ الجباية إلكترونياً
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • من القاهرة لـ أسوان.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر