الفن و المشاهير، جوعت نفسها حتى الموت تعرفوا إلى قصة هذه المؤثرة الروسية،لاقت المؤثرة لاروسية زانا سامسونوفا البالغة من العمر الـ 39 عاماً، حتفها بسبب .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جوعت نفسها حتى الموت.. تعرفوا إلى قصة هذه المؤثرة الروسية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جوعت نفسها حتى الموت.. تعرفوا إلى قصة هذه المؤثرة...

لاقت المؤثرة لاروسية زانا سامسونوفا البالغة من العمر الـ 39 عاماً، حتفها بسبب إتباعها نظاماً غذائياً قاسياً للغاية، جعلها تخسر وزنها بشكل مخيف.

وبحسب الأخبار، فإن زانا إتبعت نظاماً غذائياً إعتمد على تناول ثمرات الفاكهة وعصيرها وبذور دوار الشمس فقط لمدة 10 سنوات، كما تظل لعدة أيام من دون أكل أو شرب بشكل تام.وتحدثت والدة زانا عنها مؤكدة أن إبنتها تعاني من نقص المناعة الحاد، بسبب ضغف الجهاز المناعي عندها، إثر الأنظمة الغذائية الفقيرة التي اتبعتها لسنوات، والتي جعلت جسمها ضعيف للغاية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوعت نفسها حتى الموت.. تعرفوا إلى قصة هذه المؤثرة الروسية وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعوة من ستارمر للمواطنين البريطانيين في لبنان: غادروا الآن!

أكّد رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، أنّه "يجب تجنب المزيد من التصعيد في لبنان"، مجدداً "الدعوة لوقف النار في لبنان".

 وأشار ستارمر إلى أنّه "نريد رؤية جميع الأطراف تتراجع عن حافة الهاوية ونواصل العمل مع الحلفاء لخفض التصعيد بالشرق الأوسط"، متفهماً "حق إسرائيل بالدفاع عن نفسها لكن وقف النار فقط قادر على إعادة الاستقرار".

تابع: "دعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها لا يتزعزع"، مضيفاً " نعمل على إعداد كافة الخطط الطارئة بشأن لبنان والإخلاء المحتمل".

وتوّجه ستارمر إلى المواطنون البريطانيون المتواجدين في لبنان، قائلاً: "يجب أن يغادروا لبنان الآن"، مؤكداً "على البريطانيين أن يستقلوا رحلات تجارية أثناء توافرها لمغادرة لبنان". (العربية) 

مقالات مشابهة

  • أميركا تدعم العملية البرية الإسرائيلية في لبنان.. هذا ما قالته!
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • دعوة من ستارمر للمواطنين البريطانيين في لبنان: غادروا الآن!
  • إيران: دول المنطقة قادرة على الدفاع عن نفسها ولا حاجة لإرسال قواتنا
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • 5 نصائح لتجتب الإصابة بنزلات البرد.. تعرفوا عليها
  • الفواجع نفسها. والقوم أبناء القوم
  • الذهب يواصل تسجيل ارتفاعات جديدة في السوق المحلية اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: العوامل المؤثرة وتفاصيل الأسعار
  • “لا تتخلصوا منه”.. فوائد عديدة لقشر الموز تعرفوا عليها
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)