شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الخطوط السعودية تودع آخر فوج من ضيوف الرحمن وتختتم عمليات موسم الحج، وأوضحت الخطوط السعودية في بيان لها بموقعها الإلكتروني ، أن آخر رحلاتها غادرت مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة متجهة إلى .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الخطوط السعودية» تودع آخر فوج من ضيوف الرحمن وتختتم عمليات موسم الحج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الخطوط السعودية» تودع آخر فوج من ضيوف الرحمن وتختتم...

وأوضحت الخطوط السعودية (في بيان لها بموقعها الإلكتروني)، أن آخر رحلاتها غادرت مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة متجهة إلى مدينة سورابايا بجمهورية إندونيسيا، وعلى متنها 465 حاجًا، بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسك الحج بيسر وطمأنينة.

وتابعت الخطوط السعودية، أنها قدمت خدمات نوعية من أجل تعزيز تجربة سفر الحجاج تضمنت إصدار بطاقة صعود الطائرة لمرحلة المغادرة من محطة المنشأ، إلى جانب الترتيب لإرسال الأمتعة لحجاج المجموعات قبل موعد الرحلة بفترة مناسبة من أجل ضمان تسهيل إجراءات السفر بالمطار، وكذلك إجادة العديد من منسوبي مجموعة الخطوط السعودية للغات الحجاج من أجل تسهيل التواصل معهم، علاوةً على الخدمات على الطائرة وتحديداً عبر شاشات الطائرات والتي توضح المناسك بالعديد من اللغات التي يتحدثون بها.

مجموعة #الخطوط_السعودية تودع آخر فوج من ضيوف الرحمن وتختتم عمليات موسم حج 1444هـ | https://t.co/qyTugklQ5r pic.twitter.com/pGZjVg4I1w

— المركز الإعلامي | الخطوط السعودية (@svmedia_center) August 3, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الخطوط السعودية» تودع آخر فوج من ضيوف الرحمن وتختتم عمليات موسم الحج وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخطوط السعودیة

إقرأ أيضاً:

السعودية تواصل العناية بمصابي «الإجهاد الحراري» في الحج

 تواصل السعودية تقديم العلاج لأعداد من الحجاج، النظاميين والمخالفين، المصابين بالإجهاد الحراري، بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تسببت بوفاة نحو 1300 حاج، معظمهم من الحجاج المخالفين.

ورغم التحذيرات السعودية المستمرة قبل بداية موسم الحج من ضرورة الحج النظامي، والالتزام بالنصائح والتوجيهات الطبيّة لمواجهة العديد من التأثيرات، بالذات المرتبطة بارتفاع درجة الحرارة والإجهاد الحراري جرّاءها، فإن المنظومة الصحية السعودية «تعاملت مع أعداد كبيرة من المتأثرين بالإجهاد الحراري هذا العام، بعضهم لا يزال يتلقى الرعاية حتى الآن»، وفق ما أعلن وزير الصحة فهد الجلاجل.

وكشف الجلاجل أن عدد الوفيات بلغ نحو 1301 حاج، 83 في المائة منهم من غير المصرح لهم بالحج، وذلك نتيجة المشي لمسافات طويلة تحت أشعة الشمس، بلا مأوى ولا راحة، بينهم عدد من كبار السن ومصابون بأمراض مزمنة. وكشف أيضاً أن 141 ألفاً من الحجّاج غير المصرّح لهم تلقوا الخدمة العلاجية التخصّصية المجانية أثناء موسم الحج هذا العام، من أصل أكثر من 465 ألف خدمة علاجية تخصصية.

ورغم الأعداد الكبيرة للحجاج هذا العام التي تجاوزت 1.8 مليون حاج، والتحديات المتعلقة بارتفاع درجات الحرارة، وخلو الموسم من الأمراض المنقولة، فإن السعودية تجاوزت التحدي ونجحت في تنظيم موسم الحج، وأعلن الجلاجل نجاح الخطط الصحية لموسم حج هذا العام، وخلوه من أي تفشّيات أو تهديدات على الصحة العامة، رغم الأعداد الكبيرة للحجاج هذا العام التي فاقت 1.8 مليون، والتحديات المتعلقة بارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • 1.485.000 خدمة دعوية لضيوف الرحمن استفاد منها أكثر من مليوني شخص
  • يسر وطمأنينة
  • بغداد: لا وفيات بين الحجاج العراقيين خلال موسم الحج
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج نتاج التخطيط السليم
  • السعودية تعلن رسميا عدد وفيات موسم الحج
  • السعودية تواصل العناية بمصابي «الإجهاد الحراري» في الحج
  • نايف الحربى: قادة المملكة لا يدّخرون جهدًا في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن حجاجًا ومعتمرين
  • رئيس أوزبكستان يشكر المملكة على خدمة ضيوف الرحمن