وجه التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، رسالة للجماهير في أول تعليق له بعد إصابته وغيابه عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

تعرض علي معلول، للإصابة بقطع جزئي في وتر أكليس خلال مشاركته بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تونس، ليغيب عن موقعة الإياب التي انتهت بفوز المارد الأحمر 1-0 وتتويجه باللقب القاري.

معلول: الأهلي بمن حضر وأشكر الجماهير والإدارة وزملائي

‎كتب معلول عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

‎وتابع: "أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائمًا بمن حضر".

نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب.. رحيل نجم الأهلي وسفر بنزيما للجزائر ومستقبل مودريتش يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19

واصل: "كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي ما دام دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".

‎وأكمل: "كنت أتمنى التواجد مع الفريق في ستاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضرًا بينكم".

‎واختتم: “حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعًا إلى الملاعب، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معلول علي معلول الأهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

تترقب جماهير الأهلي، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين المارد الأحمر وماجديبورج الألماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة في الوقت الراهن، وتستمر حتى الخميس الموافق 3 أكتوبر.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة حامل اللقب، بحثا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية، وضمان ميدالية مصرية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بعد إنجاز وصوله إلى المربع الذهبي وسط عمالقة اللعبة.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

ونجح الأهلي في حجز آخر بطاقات التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، رغم الخسارة أمام برشلونة في ختام دور المجموعات، حيث تأهل كأفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث، إلى جوار كل من برشلونة الإسباني، وفيزبريم المجري، وماجديبورج الألماني، أصحاب صدارة الثلاث مجموعات.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على أن يسبقها مباراة نصف النهائي الآخر التي تجمع برشلونة بنظيره فيزبريم المجري، من أجل تحديد طرفي المباراة النهائية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية لـ كرة اليد، وتحديدا قناة أون تايم سبورتس 1.

في المقابل، يواجه الزمالك نظيره الخليج السعودي، لتحديد المركزين الخامس والسادس، بعد خروجهما من دور المجموعات، في منافستهما على المركز الثاني بمجموعتيهما.

مقالات مشابهة

  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال
  • لاحتواء غضب الجماهير.. 3 ملفات هامة على طاولة إدارة الأهلي بعد هزيمة السوبر
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس في نهائي كأس السوبر في الـ17 من الشهر القادم
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور