لا تزال تفاصيل قضية سفاح التجمع الذي أنهى حياة 3 سيدات بعد استدراجهن لممارسة الرذيلة في شقته بالتجمع الخامس في القاهرة، تتكشف.
وقد كشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية، استخدام المجرم عقار GHB ليفقد ضحاياه الوعي قبل الإجهاز عليهن وإنهاء حياتهن، فما هو هذا العقار؟مخدر GHB
أخبار متعلقة يستمر 6 أشهر.. بدء موسم الأعاصير في المحيط الأطلسياليوم العالمي للوالدين.

. نصائح آباء لصلاح الأولادجاما هيدروكسي بويترات، أو GHB، هو عقار غير قانوني يستخدم أحيانًا كـ "مخدر للحفلات"، إذ ينتج مشاعر نشوة واسترخاء إضافة إلى زيادة الدافع الجنسي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بشكل عام، يشعر متعاطي GHB بالنشوة خلال 15 دقيقة وحتى 3 إلى 4 ساعات تقريبًا
ويعمل GHB كمثبط للجهاز العصبي، بجرعات معينة، ويتخذ عدة أشكال منها سائل شفاف أو أزرق أو على شكل بلورات، وفي الغالب يستخدمه المدمنون أو المجرمون في شكله السائل عن طريق الحقن.عقار قاتل
بشكل عام، يشعر متعاطي GHB بالنشوة خلال 15 دقيقة وحتى 3 إلى 4 ساعات تقريبًا.
وتختلف تأثيرات GHB بشكل كبير اعتمادًا على الكمية المستخدمة، إذ يمكن أن تكون الجرعات الصغيرة محفزة والجرعات الأكبر يمكن أن تكون مهدئة.
وتتلخص أعرض هذا المخدر في الشعور بالنعاس واسترخاء الجسد والهلوسة وأحيانًا الغيبوبة، وفي الجرعات الزائدة منه الموت.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحقيقات النيابة العامة المصرية كشفت استخدام المجرم عقار GHB ليفقد ضحاياه الوعي قبل الإجهاز عليهن - مشاع إبداعيسفاح التجمعأكدت النيابة المصرية أن سفاح التجمع اعتاد استدراج النساء وقتلهن ثم إلقاء جثامينهن في الطريق، مشيرة إلى أنها توصلت إلى ارتكابه 3 جرائم حتى الآن، وجارٍ البحث عن ارتكابه مزيد من الجرائم.
وجاء في بيان في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد عبر حساب النيابة المصرية العامة على تطبيق فيسبوك: ورد للنيابة العامة يوم الخميس الموافق 16 من شهرِ مايو الحالي، إخطار بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان.

يستدرج النساء لشقة معزولة الصوت .. معلومات جديدة بجريمة "#سفاح_التجمع" في #مصر#اليوم
للمزيد: https://t.co/3UGUzVUFdh pic.twitter.com/hHcqPlvEGw— صحيفة اليوم (@alyaum) May 26, 2024
وأضاف البيان: أصدرت النيابة قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة.
وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.
وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن ومعاشرتهن، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان.
وأوضحت التحقيقات أن المتهم كان يعمل مدرسًا بمدرسة خاصة، وأنه فُصل من العمل، وكان المتهم يستقطب السيدات داخل شقة بكومباوند بالتجمع الخامس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام سفاح التجمع القاهرة مصر النيابة العامة المصرية النیابة العامة سفاح التجمع article img ratio

إقرأ أيضاً:

تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في ولاية هاتاي بجمهورية تركيا برنامج "سمع السعودية" التطوعي للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة الأول والثاني والثالث للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، الذي يعد أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم، بحضور والي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.
ويهدف البرنامج إلى إجراء 120 عملية جراحية لزراعة القوقعة وتوزيع 375 سماعة طبية على الأطفال السوريين والأتراك من متضرري الزلزال في الولاية، يستفيد منها 495 فردًا من متضرري الزلزال من الأطفال السوريين والأتراك.
أخبار متعلقة بمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنةبالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واسبرنامج "سمع السعودية"فيما سيجري في جميع مراحل المشروع تنفيذ 24 برنامجًا تطوعيًا في مجال زراعة القوقعة يستفيد منها 940 فردًا، تشمل برامج إعادة تأهيل مكثفة لضعاف السمع بعد إجراء العمليات الجراحية لهم.
يأتي ذلك في إطار البرامج الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين حول العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واسبرنامج الأطراف الصناعيةدشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، بحضور ووالي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عبدالله الربيعة يدشن البرنامج - واس
ويهدف البرنامج إلى حصول المتضررين من الزلزال على الخدمات الصحية الأساسية كتركيب الأطراف الصناعية والتجميلية، يستفيد منه 169 فردا بشكل مباشر بينهم 69 فردا بشكل غير مباشر.
يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

مقالات مشابهة

  • رحلة تراثية بـ"الخيمة النجرانية".. فعاليات تعود بالأطفال إلى حياة الأجداد
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • شاهد| أجواء روحانية ينعم بها ضيوف الرحمن في المسجد النبوي
  • وزير الخارجية: اتساع الأزمة في غزة سبب ما يحدث حاليا في جنوب لبنان
  • المملكة تقدم مساعدات لدعم الإنزال الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • اجتماعات ومذكرات تفاهم وزيارة شركات.. نشاط مكثف لوزير الدفاع في تركيا
  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية: جهود عظيمة تُقدمها المملكة لخدمة الحجاج
  • شاهد| "السواحه" يناقش مع "زوكربيرج" وقيادات جوجل دعم الاقتصاد الرقمي