شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السفير الإيراني في موسكو نائب رئيس الأركان الإيراني يخطط لزيارة روسيا منتصف الشهر الجاري، وقال جلالي، في تصريحات لوكالة سبوتنيك ، ستكون إيران ممثلة على مستوى نائب رئيس أركان القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية ، ردًا على سؤال .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير الإيراني في موسكو: نائب رئيس الأركان الإيراني يخطط لزيارة روسيا منتصف الشهر الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير الإيراني في موسكو: نائب رئيس الأركان الإيراني...
وقال جلالي، في تصريحات لوكالة "سبوتنيك"، "ستكون إيران ممثلة على مستوى نائب رئيس أركان القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية"، ردًا على سؤال بشأن ما إذا كانت إيران ستشارك بمؤتمر موسكو للأمن الدولي ومنتدى "الجيش 2023".ومن المتوقع أن ينطلق مؤتمر موسكو للأمن الدولي، وهو منتدى سنوي تعقده وزارة الدفاع الروسية لمناقشة القضايا والاتجاهات الملحة على جدول الأعمال العسكري الدولي، في شهر أغسطس/آب الجاري والذي يعقد المنتدى منذ عام 2012

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير الإيراني في موسكو: نائب رئيس الأركان الإيراني يخطط لزيارة روسيا منتصف الشهر الجاري وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل استعداد إسرائيل لاجتياح لبنان.. رئيس الأركان يبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاقية الحدود

نشر موقع «والا» العبري، عن مسؤولين إسرائيليين، أن هناك استطلاعا كانت نتيجته الإجماع على المستويين السياسي والعسكري، بأن هجوم لبنان البري ما هو سوى مسألة وقت فقط.

وأشار الموقع إلى أن الجيش ما زال مستمرًا في استعداداته لشن المناورات البرية في جنوب لبنان، رغم عدم اتخاذ القرار بشكل صريح على المستوي السياسي، لتدمير البنية التحتية والقضاء بشكل نهائي على حزب الله اللبناني، وإعادة المستوطنين إلي الشمال الإسرائيلي.

وأكد الموقع أن الاستعدادات للمناورة تتم أولًا بجمع معلومات استخباراتية دقيقة عن استعدادات حزب الله  العسكرية بشكل عام، ثم تتجه القوات الإسرائيلية لوضع خطط عملياتية جديدة تتلاءم مع التغيرات في أراضي جنوب لبنان .

دولة الاحتلال ترفع استعداداتها العسكرية

وفي نفس الوقت، رفعت إسرائيل استعداداتها العسكرية على الجبهة الشمالية لمسافة تلغ نحو 120 كيلو مترًا من الناقورة على البحر الأبيض المتوسط حتي مرتفعات جبل الشيخ شرقًا، ونشرت ألوية أساسية والتي تشمل لواء غولاني، واللواء المدرع السابع، وكذلك اللواء المدرع 188 إضافة للعديد من كتائب الاستطلاع.

إيلي كوهين يبحث عن ثغرة في اتفاقية الحدود

وتحسبًا بحرب أوسع مع حزب الله، نشرت قوات الاحتلال في الجليل الأعلى قوات الفرقة 91 المعروفة باسم الجليل الجليل، ونقل الجيش الإسرائيلي قوات اللواء 98 من قلب قطاع غزة إلي الحدود مع لبنان، بينما أعلن إيلي كوهين وزير الطاقة الإسرائيلي ،صباح اليوم، الأثنين، إنه يبحث عن ثغرة تمكن دولة الاحتلال من إلغاء اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل.

الاستعداد الكامل للغزو

بالإضافة إلى طلب رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هليفي، من القوات البرية الإسرائيلية الاستعداد الكامل لغزو الأراضي اللبنانية، ووفقا لصحيفة واشنطن بوست، أكد الجنود الإسرائيليين والمستوطنين في الشمال إنهم مستعدون للقتال بأي شكل يقرره قادة دولة الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • رئيس الأركان يبحث مع السفير الهندي موضوعات ذات اهتمام مشترك
  • تفاصيل استعداد إسرائيل لاجتياح لبنان.. رئيس الأركان يبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاقية الحدود
  • في تصريح لوكالة “سبوتنيك” الروسية، أعرب وزير النفط والمعادن عن تطلع بلادنا لتعزيز التعاون والتبادل مع روسيا
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • رئيس الأركان يتفقد عددا من المعسكرات والمواقع العسكرية للاطلاع على آلية سير العمل
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: تصفية نصر الله ليست نهاية القدرات والوسائل المتوفرة للجيش
  • أول تعليق من رئيس الأركان الإسرائيلي عقب إعلان اغتيال نصرالله
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: التخطيط لمقتل نصر الله بدأ منذ فترة طويلة
  • وصف روسيا بـالمعتدية وتقرب للغرب.. إلى أين يتجه مركب الرئيس الإيراني؟
  • وصف روسيا بـالمتعدية وتقرب للغرب.. إلى أين يتجه مركب الرئيس الإيراني؟