صحيفة صدى:
2024-07-03@22:16:23 GMT

سامي الجابر يوجه رسالة لعلي البليهي بعد طرده

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

سامي الجابر يوجه رسالة لعلي البليهي بعد طرده

ماجد محمد

وجه لاعب نادي الهلال والمنتخب السابق سامي الجابر رسالة إلى مدافع نادي الهلال علي البليهي بعد طرده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمس والتي انتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح:

وغرد الجابر، عبر حسابه على منصة “أكس” : ” الف مبروك يا بطل .. الخطأ والانفعال في مثل هذه المناسبات و تحت هذا الضغط حدث و سيحدث من افضل نجوم العالم وانت احدهم، والحمد لله عدت على خير، حتى خطأك ياعلي اعطى البطولة طعم مختلف و رسم سيناريو مثير.

كأنك تقول يا مدور الهين ترى الكايد احلى “.

وأضاف الجابر :” اعتذارك للجماهير دليل ثقة و احترام وتقدير ، المدرج الفخم يفخر بك و بزملائك وما قدمتوه في هذا الموسم الاستثنائي “.

وكان البليهي، قد غرد عبر حسابه على منصة “أكس”،  معتذرا للجماهير عما بدر منه من إنفعال، :” انتهى الموسم بثلاثية كانت بدعمكم الدائم ، اعتذر لو وضعت الفريق بضغط كبير لكن الحمدلله ربي اكرمني واكرمكم بالفوز وصار لها طعم ثاني عتبكم على العين والرأس دايم ، عسى فرحكم دايم…مبروك يا المدرج الفخم الثلاثية”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كأس خادم الحرمين

إقرأ أيضاً:

«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

احتفل أبطال فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي بالعرض الخاص له في الرياض خلال الساعات القليلة الماضية، والذين شهدوا استقبالا حافلا من قبل الجمهور السعودي عقب النجاح الذي حققه في مصر.

وفي هذا السياق، وجه أوس أوس، رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «من العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض، اسمتعنا معاكم بالفيلم ولسه العرض الخاص النهاردة في جده بإذن الله».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

وأضاف: « بدءا من الخميس 4 يوليو في جميع سينمات الوطن العربي، شكرا لمعالى المستشار تركي أل شيخ وشكرا لولى العهد وخادم الحرمين الشريفين القائد الملهم محمد بن سلمان على التطور والدعم التي تشهدها المملكة حفظ الله مصر والمملكة».

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين من أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًبـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

مقالات مشابهة

  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري