صحافة العرب:
2024-09-19@02:07:05 GMT

- هل سيدفع تشافي ثمن اختياره لكانسيلو ؟

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- هل سيدفع تشافي ثمن اختياره لكانسيلو ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل سيدفع تشافي ثمن اختياره لكانسيلو ؟، 8211; يصر تشافي على التعاقد مع كانسيلو لتدعيم الجهة اليمنى ، والتي يعاني منها برشلونة ، وهو ما ظهر جليًا خلال جولته .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل سيدفع تشافي ثمن اختياره لكانسيلو ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل سيدفع تشافي ثمن اختياره لكانسيلو ؟

– يصر تشافي على التعاقد مع كانسيلو لتدعيم الجهة اليمنى ، والتي يعاني منها برشلونة ، وهو ما ظهر جليًا خلال جولته التحضيرية للموسم الجديد .

تشافي باختياره للاعب السيتي لا يسير بذات الاتجاه مع الإدارة التي تفضل فيرسنيدا ، وذلك لقيمته المالية الأقل فضلًا عن أنه يمكنه أن يمثل الإضافة المطلوبة لقائمة الفريق .

بالنهاية فأن الإدارة قد تنصاع لرغبة تشافي حال تم حل جزء من الأزمة المالية ببيع عدد من اللاعبين مثل كيسي ولينجليه ولكن هل سيكون اختيار مدرب برشلونة هو الأفضل في ظل مشاكل كانسيلو المتعددة والتي جعلت جوارديولا يفضل رحيله أم أنه سيندم عليه في وقت لاحق ؟!.

212.29.233.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل سيدفع تشافي ثمن اختياره لكانسيلو ؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برشلونة يمدد عقد بونماتي حتى 2028

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الإثنين تمديد عقد نجمة فريق السيدات بالنادي إيتانا بونماتي، الفائزة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم، حتى عام 2028

وقعت صانعة اللعب بونماتي (26 عاماً) عقداً جديداً مع برشلونة يمتد حتى نهاية موسم 2028.

Defineix felicitat: pic.twitter.com/hgTT1Mofxe

— FC Barcelona Femení (@FCBfemeni) September 16, 2024

وشاركت بونماتي في 275 مباراة مع برشلونة وسجلت 96 هدفاً، وتعتبر الهدافة التاريخية للنادي، كما تقتسم مع أليكسيا بوتيياس لقب هدافة دوري أبطال أوروبا برصيد 22 هدفاً.

كما تلعب بونماتي في صفوف منتخب إسبانيا، علماً بأنها فازت بـ23 لقباً مع برشلونة ، وهي ثامن أكثر لاعبة فوزاً بالبطولات مع النادي الكاتالوني.

مقالات مشابهة

  • تصرف كانسيلو تجاه حكم يحظى بإعجاب جماهير الهلال.. فيديو
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • كانسيلو يعلق على فوز الهلال ضد الريان
  • يديعوت أحرونوت: حزب الله سيدفع ثمناً باهظاً إذا اختار التصعيد
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • لبنان سيدفع الثمن.. هل تُنقذ إقالة غالانت نتنياهو؟
  • أين سيدفع أحمد فتوح مبلغ الـ50 ألف جنيه قيمة كفالة إخلاء السبيل؟.. تفاصيل
  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028
  • برشلونة يمدد عقد بونماتي حتى 2028