منوعات، بعد دقائق من نشرها أسماء منير تحذف صوراً مع صديقين داخل حمام السباحة،أسماء شريف منير من داخل حمام السباحة أثارت الفنانة المصرية أسماء شريف منير الجدل .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد دقائق من نشرها.. أسماء منير تحذف صوراً مع صديقين داخل حمام السباحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد دقائق من نشرها.. أسماء منير تحذف صوراً مع صديقين...
أسماء شريف منير من داخل حمام السباحة أثارت الفنانة المصرية أسماء شريف منير الجدل واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها تتصدّر الترند بعد ظهورها وهي تستمع بأوقاتها داخل حمام السباحة برفقة صديقين لها في دبي حيث تقضي عطلتها الصيفية هناك.

أسماء منير الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مع صديقيها الأول يدعى "زوزو" والثاني "عموري"، بحسب ما أطلقته عليهما خلال تبادلها كلمات قليلة معهما أثناء السباحة في "البيسين" والتي سرعان ما حذفته بعد فترة قليلة من نشره.

أسماء شريف منير الجدل بإطلالاتها الجريئة والمثيرة التي تنشرها من حين لآخر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..شاهد.. أسما شريف منير تفجر حقيقة ارتباطها عاطفيا

لكن رغم أنها نشطة عبر السوشيال ميديا، فإن الإطلالة الأحدث لـ ابنة شريف منير أثارت الجدل بشكل كبير، لأنها حذفت الفيديو بعد دقائق فقط من نشره، ويبدو أن المقطع المصور مع صديقيها بملابس السباحة  سبب لها مشاكل اضطرت معه

أسماء شريف منير إنها في مدينة دبي، تحديدا بور خليفة، مضيفة في المقطع القصير: "تجنن دبي.. ثم حيت صديقيها ونادت عليهما باسم "زوزو" و"عموري"، وقالت للأخير تحديدا باللهجة المصرية: "يا خرابي يا ناس، وحشتني خالص".

وقبل ساعات، نشرت أسماء شريف منير عبر حسابها الرسمي بإنستغرام، مجموعة صور من مدينة دبي حيث توجد حاليا، إذ ارتدت فستانا أزرق اللون "بلو رويال" قصير فوق الركبة بلا أكمام، وعلقت: "نحن ملكيين ليس فقط اللون الأزرق".

ونسقت ابنة شريف منير مع الفستان نسخة مقلدة من عقد كارتييه Cartier الشهير، الذي ظهرت به ياسمين صبري قبل عامين، وهو ليس مخصصا للبيع كونه من إرث الدار ويصنف واحدا من أغلى وأشهر قطع المجوهرات في العالم.

212.29.233.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد دقائق من نشرها.. أسماء منير تحذف صوراً مع صديقين داخل حمام السباحة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أسماء شریف منیر

إقرأ أيضاً:

منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)

تأثر الموسيقار منير الوسيمي، عضو مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين وأحد المشاركين في حرب أكتوبر 1973، عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر»، خلال لقائه في برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC».

وحكى «الوسيمي» ذكرياته عام 1967، قائلا إنه عندما كان يمشي في الشارع، وهو متأثرا بما حدث، قال له والده: «أنت قاعد مستني لما اليهود يدخلوا علينا؟.. روح الجيش»، لافتا إلى أنه خلال هذه الفترة كان طالبا جامعيا، فساعده والده بالأموال لشراء بدلته العسكرية.

ولفت إلى أنه في عام 1973 كان يقضي خدمته العسكرية بالجيش، بوحدة الحرب الكيماوية، وحكى عن ذكرياته في نصر أكتوبر 1973، قائلا إن هذه الحرب أثرت به وبكل من شاركوا بها بشكل كبير.

وتابع: «تأثرت عند سماع أغنية بسم الله الله أكبر، حيث أتذكر كل ما حدث في الحرب، فضلا عن رد الكرامة المصرية، وأنني أمشي مرفوع الرأس».

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل بيتزا المج الشهية في 4 دقائق.. وجبة سريعة للعشاء
  • الألعاب السعودية| أضواء العريفي تتوج بطلات السباحة
  • نادي الأسير يكشف أسماء 15 شهيدًا من أسرى غزة داخل سجون الاحتلال
  • منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)
  • في يومه العالمي.. كيف نقل الممثلون في مصر صورة المعلم؟
  • العثور على 24 ألف نسخة مصحف شريف بتصاريح منتهية
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان حمام سباحة ويتفقدان المشروعات بمركز شباب المدينة
  • استهداف الطواقم الطبية تابع.. 3 شهداء في صديقين
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مركز الهيئة الصحية في بلدة صديقين جنوبي لبنان
  • مشاهد نشرها حزب الله.. شاهدوا كيف قصف موقعين إسرائيليين