شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معامل معالجة الصرف الصحي في ورشة عمل لـ القابضة للمياه، أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أهمية العنصر البشرى والارتقاء به، من خلال عمليات التدريب المستمرة وتعاظم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «معامل معالجة الصرف الصحي» في ورشة عمل لـ«القابضة للمياه»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«معامل معالجة الصرف الصحي» في ورشة عمل لـ«القابضة...

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أهمية العنصر البشرى والارتقاء به، من خلال عمليات التدريب المستمرة وتعاظم دوره خلال المرحلة الراهنة باعتباره الركيزة الأساسية لتنمية المهارات وإعداد وتأهيل كوادر متخصصة بالمجالات المختلفة، لتحسين جودة خدمة مياه الشرب والصرف الصحى.

ونظمت الإدارة العامة للجودة وشؤون البيئة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورشة عمل تحت عنوان " تفعيل المراجعة الداخلية في محطات ومعامل معالجة الصرف الصحي"، بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، بحضور رؤساء القطاعات ومديري تشغل ومحطات معالجة الصرف الصحي وكيميائي المعالجة بالمحطات والمعامل.

وناقشت الورشة، أهمية قوائم الإستبيان لجميع القائمين علي منظومة الصرف الصحي من مهندسين وكيميائيين، ولأهمية التعاون والتنسيق المشترك بين القائمين على المنظومة للوصول الي جودة وكفاءة محطات المعالجة وسيب نهائي مطابق للمواصفات والمعايير.

جاء ذلك بحضور كلاً من الدكتور نسرين عبد الرحمن مدير إدارة جودة الصرف الصحي، والدكتور تامر أحمد، والدكتور هاني غريب من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «معامل معالجة الصرف الصحي» في ورشة عمل لـ«القابضة للمياه» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرب والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

خلال أشهر.. الجفاف يصيب 20 بئراً لمياه الشرب في أربيل

خلال أشهر.. الجفاف يصيب 20 بئراً لمياه الشرب في أربيل

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • "مياه سوهاج" يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM ودرع القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات الصرف الصحي بطهطا
  • خلال أشهر.. الجفاف يصيب 20 بئراً لمياه الشرب في أربيل