رحّبت إدارة شباب بلوزداد، بعودة لاعبها السابق، عدلان قديورة، إلى الفريق في المستقبل القريب.

وكان قديورة، قد التحق بالشباب الصائفة الفارطة بعقد يستمر إلى 2025، قبل أن تقرر إدارة الفريق فسخ عقده نهاية شهر مارس الماضي، بسبب غيابه المتكرر وعدم استفادة النادي من خدماته كثيرا.

وقالت إدارة “السياربي” في بيان لها اليوم السبت، بأن قديورة، شارك في فعاليات دورةFIFA” DIPLOMA IN CLUB MANAGEMENT” ” التي اختتمت أمس، ممثلا للنادي.

مشيرة إلى أن قديورة، تواجد في الدورة التي شهدت مشاركة أبرز الشخصيات الرياضية عبر العالم. من لاعبين دوليين، مدربين ومُسَيَّرين. بهدف تبادل الخبرات والتكوين في مجال تسيير الأندية الكروية. بعد حصوله على تصريح من النادي، وذلك قبل فسخ عقده مع النادي.

وفي المقابل، أكدت الإدارة البلوزدادية، بأنها تشجع قديورة. على مواصلة اكتساب المعرفة والتكوين الأكاديمي اللازم، وعودته مجددًا في تجربة أخرى مع الفريق في منصب فعَّال مستقبلاً.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل

البلاد- جدة استقرت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، على إبعاد 6 لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق في الموسم القادم، وذلك في إطار سعي النادي لتلبية متطلبات لائحة التسجيل الجديدة التي تُلزم كل نادٍ بتسجيل 25 لاعبًا، بينهم 15 سعوديًا على الأقل. ويرغب الاتحاد في إحداث تغيير كبير في صفوف النمور بعد موسم مخيب، أجبر إدارة لؤي ناظر على التحرك لتجديد الدماء عبر التخلص من الحمل الزائد ما بين الإعارة والبيع النهائي، إلا أن المفاجأة تمثلت في تواجد اسم عبدالعزيز البيشي، مهاجم الفريق، الذي ظهر بشكل مميز مع الفريق.

 

وضمت قائمة الاعبين المرشحين لمغاردة العميد في ميركاتو الصيف الجاري؛ عبدالرحمن العبود، وسلطان الفرحان، وصالح العمري، والمدافع مدالله العليان، والظهير الأيسر زكريا هوساوي، إلى جانب عدد من الأجانب المهددين بالاستبعاد. ورفض الظهير الأيسر زكريا هوساوي رفض مقترح النادي لفك الشراكة مؤقتًا، وطلب الرحيل النهائي بدلًا من الخروج عن طريق الإعارة، خاصةً مع تبقي عام واحد فقط على عقده مع الاتحاد.
وطالب زكريا هوساوي بالمخالصة المالية، في حال تمسك النادي بإعارته، معتبراً ذلك حقه في ظل رغبة الإدارة في إنهاء عقده. وعلى الرغم من قرار إبعاده، ينتظر هوساوي الالتحاق بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا، بعد طلب إدارة الكرة جواز سفره لاستخراج تأشيرة السفر. جدير بالذكر، أن زكريا هوساوي بدأ مسيرته الكروية مع نادي أحد، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في عام 2022 على سبيل الإعارة، ثم تم ضمه بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • شباب بلوزداد يواصل التحضير لنهائي الكأس بملحق “نيلسون مانديلا”
  • إدارة المصري تنهي أزمة القيد بتسوية مالية مع رامي البدوي
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • عرض مجسم كأس الجزائر أمام جمهور شباب بلوزداد
  • كانتي يفتح الباب أمام العودة إلى كرة القدم الأوروبية
  • بالصور.. رديف شباب بلوزداد يتسلم درع البطولة
  • إدارة شباب قسنطينة تحيي الذكرى الـ126 لتأسيس النادي
  • الرياض يعلن رحيل مدربه
  • أشلي يونج يجدد عقده مع إيفرتون الإنجليزي