شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غياب 6 لاعبين عن الأهلي أمام المصري وكولر يخشى مفاجآت نهاية الموسم، 09 22 ص الخميس 03 أغسطس 2023 فريق الأهلي يخوض الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غياب 6 لاعبين عن الأهلي أمام المصري.. وكولر يخشى مفاجآت نهاية الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غياب 6 لاعبين عن الأهلي أمام المصري.. وكولر يخشى...

09:22 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة في السادسة مساء اليوم الخميس، عندما يواجه فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، على ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

تأهل الأهلي لهذا الدور عقب الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة، فيما صعد المصري بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

غياب 6 لاعبين عن الأهلي أمام الداخلية

يدخل الأهلي مباراة اليوم في غياب 6 لاعبين هم: ياسر إبراهيم، محمد شريف، محمود متولي وعمرو السولية بسبب الإصابة، بينما جرى استبعاد حمزة علاء لأسباب فنية، فيما يغيب محمد عبد المنعم للإيقاف.

ويخشى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من مفاجآت في بطولة كأس مصر، عندما يواجه فريق المصري البورسعيدي، ويأتي خوف المدرب السويسري بسبب الإجهاد الذي ضرب الفريق الذي خاض مباريات كثيرة هذا الموسم.

وحذر كولر لاعبي الأهلي من قوة فريق المصري تحت القيادة الجديدة لعلي ماهر، وأن المنافس قوي ويجيد اللعب أمام الكبار، ولا بد من الحذر واللعب بقوة لحسم الفوز والتأهل للدور التالي من البطولة، والابتعاد عن أي مفاجآت قد تضع نهاية غير سعيدة للمارد الأحمر في موسم توج به الفريق بـ5 بطولات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب 6 لاعبين عن الأهلي أمام المصري.. وكولر يخشى مفاجآت نهاية الموسم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المراقبة على المنشطات: سنكشف الأرقام في نهاية الموسم

الرياض

أكدت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، أنه سيتم الإعلان عن عدد العينات التي تم أخذها قي نهاية الموسم الجاري، ولا يمكن أن تعلن اللجنة عن الأرقام مجزأة.

وأشارت اللجنة أنه يعمل نحو 133 مسؤولًا، مكلفين بجمع عينات البول والدم، منهم 37 سيدة، و96 رجلًا، موزعين على جميع المناطق بالمملكة.

وأوضحت أنه تم إضافة مادة الترامدول إلى قائمة المحظورات، بعد تأييد المجلس التنفيذي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وتستهدف اللجنة فحص 3 آلاف عينة للرياضيين في جميع المسابقات والرياضات المحلية الموسم الرياضي المقبل، ومن ثم زيادة عدد العينات تدريجيًا إلى نحو 5 آلاف عينة سنويًا في الـ 5 أعوام القادمة.

مقالات مشابهة

  • بعدة مفاجآت.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • علي الحبسي: غياب ميندي راح يأثر على فريق الأهلي
  • ألونسو يخشى من "الأخطاء الساذجة" أمام هولشتاين
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • المراقبة على المنشطات: سنكشف الأرقام في نهاية الموسم