شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تراجع الأرباح الفصلية لـ بوان 44بالمائة إلى 25 مليون ريال، شركة بوان في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 44بالمائة إلى 25 .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع الأرباح الفصلية لـ بوان 44% إلى 25 مليون ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع الأرباح الفصلية لـ بوان 44% إلى 25 مليون ريال

شركة "بوان" في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 44% إلى 25 مليون ريال، مقابل 44.6 مليون ريال في الربع المقابل من العام الماضي.

وأشارت إلى ارتفاع تكلفة التمويل بمبلغ 3.3 مليون ريال متأثراً بارتفاع تكلفة الإقتراض المرتبطة بالزيادة في معدلات السايبور، وارتفاع مصروف الزكاة.

كما انخفضت المصاريف التشغيلية وارتفعت الإيرادات الأخرى و ربح الاستثمار في الموجودات المالية بالقيمة العادلة.

وقرر مجلس إدارة شركة بوان توزيع 6.5% أرباحا نقدية للمساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2023م، بإجمالي39 مليون ريال ، وعدد الأسهم المستحقة للأرباح60 مليون سهم، وحصة السهم من التوزيع0.65 ريال .

على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الإستحقاق الموافق 3 سبتمبر 2023م والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وتاريخ التوزيع17 سبتمبر 2023م.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع الأرباح الفصلية لـ بوان 44% إلى 25 مليون ريال وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من العام

إقرأ أيضاً:

حكم لصالح خزينة الدولة وتحصيل 1.4 مليون دولار في دعوى شركة AVAX

صدر عن وزيري العدل والطاقة هنري خوري ووليد فياض البيان الاتي: "يسر وزارتي العدل والطاقة والمياه ان تعلنا عن صدور قرار تحكيمي لمصلحة الدولة اللبنانية، ممثلة بهيئة القضايا لدى وزارة العدل، بالدعوى التحكيمية المقامة ضدها أمام المركز الدولي لتسوية منازعات الاستثمار ICSID، من قبل شركة AVAX".  
وأضاف البيان: "فبتاريخ 20/6/2024، صدر قرار عن المركز الدولي لتسوية منازعات الاستثمار (ICSID) قضى برد مطالب شركة Avax كافة بوجه الدولة اللبنانية والتي كانت تفوق مبلغًا قدره 417 مليون يورو (340,924,000 يورو عطل وضرر+ فوائد تفوق ال77 مليون يورو)،وبتكليفها تسديد مبلغ قدره / 1.4/ مليون دولار أميركي لصالح الدولة لقاء المصاريف التحكيمية التي تكبدتها هذه الأخيرة".  
وتابع: "وللتذكير، فإن الدعوى تتعلق بإنشاء معمل دير عمار 2 وفقا للعقد الموقع بين الدولة والشركة اليونانية Avax في العام 2013؛ إلا أن الشركة أوقفت عملها في العام 2014. وأقامت الدعوى التحكيمية في العام 2016، حيث أدلت الشركة بأن الدولة اللبنانية، وبالأخص وزارتي الطاقة والمياه، والمالية، قد أخلت بالتزاماتها التعاقدية وبمعاهدة تشجيع الاستثمار الموقعة بين الدولتين اللبنانية واليونانية".  
وأوضح البيان أنه في الوقائع، ردت المحكمة كافة ادلاءات الشركة المستدعية، مؤكدة على عدم مخالفة الدولة اللبنانية لالتزاماتها، اي انها اخذت بالدفوع المدلى بها من قبل الفريق اللبناني، وخلصت الى تضمين الشركة المستدعية الرسوم والمصاريف الاتعاب كافة. وهذا انجاز.   وختم: "يسجّل الوزيران لمكتب المحاماة الفرنسي Bredin Prat الجهود الاستثنائية والمهنية العالية في الوصول الى هذه النتيجة كما ينوهان بعمل هيئة القضايا وفريق عملها بالخصوص  المذكور".

مقالات مشابهة

  • صور | الإخلاص والشيشي.. تباشير «منتصف الرطب» تغرق أسواق الأحساء
  • مجلة فوربس تحدد أغنى رجال الأعمال الروس من حيث الأرباح
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • وزارة الصناعة تعلن فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تعلن فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • تباين في أداء مؤشرات أسواق المال العربية بختام تعاملات اليوم
  • "بدجت" تزيد رأسمالها إلى 781.67 مليون ريال للاستحواذ على "عالم السيارات"
  • المطاحن العربية السعودية تخطط لطرح 30% من أسهمها في البورصة
  • تحقيق: شركات عربية تصدر الأطعمة الكوشر إلى الاحتلال رغم الحرب على غزة
  • حكم لصالح خزينة الدولة وتحصيل 1.4 مليون دولار في دعوى شركة AVAX