صحافة العرب:
2024-09-09@03:33:09 GMT

- ختام بطولتي الشباب والناشئين بنادي المضيبي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- ختام بطولتي الشباب والناشئين بنادي المضيبي

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ختام بطولتي الشباب والناشئين بنادي المضيبي، المضيبي علي الحبسيتوج فريق الجزيرة بطلا لبطولة كأس نادي المضيبي للشباب وذلك بعد فوزه على فريق الأهلي بهدف سجله اللاعب رضوان الحبسي، بينما توج .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ختام بطولتي الشباب والناشئين بنادي المضيبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ختام بطولتي الشباب والناشئين بنادي المضيبي
المضيبي - علي الحبسيتوج فريق الجزيرة بطلا لبطولة كأس نادي المضيبي للشباب وذلك بعد فوزه على فريق الأهلي بهدف سجله اللاعب رضوان الحبسي، بينما توج فريق الاتحاد بالمضيبي بكأس فريق النا...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام بطولتي الشباب والناشئين بنادي المضيبي وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ختام البطولة المصرية للإسكواش.. مصطفى عسل ونور الشربيني يتوجان باللقب

اختتمت البطولة المصرية المفتوحة للإسكواش في نسختها الخامسة، بحضور اللواء إسماعيل الفار، نائبا عن وزير الشباب والرياضة، والتي أقيمت في نادي O West وبتنظيم ievents.

جائزة مالية قدرها 650,000 دولار

وفاز مصطفى عسل بلقب الرجال، ونور الشربيني بلقب السيدات، وهي الانتصارات التي احتُفل بها أمام الجماهير العريضة، وتأتي مع جائزة مالية قدرها 650 ألف دولار، توزع بالتساوي بين أصحاب المراكز المتقدمة للرجال والسيدات، وهي الجائزة الأكبر على الإطلاق في تاريخ الإسكواش.

أجندة السياحة والفعاليات الرياضية

تأتي هذه الفاعلية ضمن أجندة السياحة والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة، التي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.

تعد البطولة المصرية المفتوحة أول حدث من فئة الماسية في لعبة الإسكواش الاحترافي وأول لقب عام يتم تقديمه خلال موسم الإسكواش الاحترافي 2024-2025، إذ تنافس 48 لاعبًا و48 لاعبة على الكأس والجائزة المالية.

جذبت البطولة التي تعد علامة فارقة في تاريخ الرياضة كأول بطولة ماسية، تحت رعاية رابطة اللاعبين المحترفين لـ الإسكواش (PSA)، 152 لاعبًا من 25 دولة.

وأُقيم الحدث تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار، مما يعزز سمعة مصر كوجهة رئيسي للفاعليات الرياضية الدولية.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انطلاق بطولتي الجمهورية الـ12 للرجال والـ4 للشباب للوشوو كونغ فو
  • ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • ختام البطولة المصرية للإسكواش.. مصطفى عسل ونور الشربيني يتوجان باللقب
  • ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد ختام مؤتمر «Student Leadership» في وادي النطرون
  • برامج وفعاليات تنمي وتصقل مواهب الشباب بنادي مدحاء
  • إفتتاح معسكر حملة "بشبابها" بنادي الرياضات البحرية بالغردقة
  • الدعيع يعلق على تغريدة المركز الإعلامي بنادي الشباب بين شوطي مباراة المنتخب .. فيديو