ماجد محمد

أشاد لاعب الهلال السابق والناقد الرياضي، فيصل أبو ثنين، بأداء حارس الهلال ياسين بونو في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين التي أقيمت أمس أمام فريق نادي النصر.

وقال أبو ثنين إن ياسين بونو كان هو العلامة الفارقة في الهلال، مشيرا إلى أن المباراة شهدت العديد من التقلبات فبدأت بهدف الهلال تليه التعادل مع النصر، وفقا لما ذكره بقناة mbc .

وأضاف أن ياسين بونو تصدى لعدد من الهجمات الخطرة، كما منح الثقة لزملائه على أرضية الملعب، مؤكدا أن وجوده شكل قوة في الفريق.

وتوج فريق نادي الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم الهلال بهدف سجله إلكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وتعادل النصر أمام الهلال في الشوط الثاني بهدف سجله أيمن يحيي في الدقيقة 88 ليتجه الحكم لشوط إضافي.

وانتهى الشوط الإضافي دون تسجيل أي أهداف، واتجهت المباراة لركلات الرجيح والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة ( 5-4 ) ليتوج بكأس الملك للمرة الـ 11 في تاريخه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/4TeivTPePhudgNe.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال الهلال والنصر بونو كأس خادم الحرمين الشريفين یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

4 أندية تستقطب لاعبي النصر

ماجد محمد

ترغب عدد من أندية روشن في استقطاب عدد من اللاعبين المميزين بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي عبد العزيز العصيمي عن مصير رباعي من نجوم نادي النصر خلال الفترة الحالية من سوق الانتقالات، عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

وكتب العصيمي أن هناك نادي خليجي يرغب بالكابتن فوفانا و الاتفاق يرغب بالكابتن عبدالله مادو و الرياض يرغب بالكابتن محمد صهلولي و نيوم يرغب بالكابتن راغد النجار ويقدم للنصر عرض و الفيحاء يرغب بالكابتن كونان.

واحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم للموسم الماضي، بينما حصد الهلال غريمه التقليدي الثلاثية المحلية في العام الأخير.

والجدير بالذكر أن فريق النصر سيسافر في السابع من يوليو إلى البرتغال من أجل خوض 6 مباريات ودية، في إطار معسكر التحضير للموسم الجديد .

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • 4 أندية تستقطب لاعبي النصر
  • فايز المعجل: العقيدي لم يُظلَم ويستحق الإيقاف .. فيديو
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو