حصلت الفجر على أسماء مصابو حادث انقلاب سيارة أجرة داخل ترعة في المنيا، ذاك الحادث الذي أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة.

الفجر تنشر أسماء مصابو حادث انقلاب سيارة أجرة بترعة في المنيا

وجاء أسماء مصابو حادث انقلاب سيارة أجرة داخل ترعة في المنيا كالتالي: لواحظ عبدالحميد 65 عاما، فايزة عمران عبدالحكم، 30 عاما، مقيم بقرية دمشير، أحمد جمال داخلى، مقيم بقرية زهرة،.

والرابع مجهول الهوية.

حيث أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة تمناية داخل إحدى التر الجانبية المارة على قرية اطسا بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب سيارة تمناية داخل إحدى الترع الجانبية المارة على قرية اطسا الواقعة بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم حادث انقلاب سیارة أجرة فی المنیا

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي

تنشر الفجر أسماء المصابين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، حيث أصيب 12 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح  إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 12 مصابا، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 12 شخصا وهم ع. محمود يبلغ من العمر 20 سنة من الجيزة، أ. جمال يبلغ من العمر 33 سنة من الجيزة، ح. حسين يبلغ من العمر 37 سنة من الجيزة، أ. رضوان يبلغ من العمر 22 سنة من الجيزة، خ. محمد يبلغ من العمر 33 سنة من الجيزة، م. بيومي يبلغ من العمر 38 سنة من الجيزة، ع. حسن تبلغ من العمر 37 سنة من الجيزة، ز. إبراهيم يبلغ من العمر 11 سنة من الجيزة، م. عمر يبلغ من العمر 47 سنة من الجيزة، ز. إبراهيم يبلغ من العمر 8 سنوات من الجيزة، ش. إبراهيم تبلغ من العمر 20 سنة من الجيزة، أ. نصر يبلغ من العمر 24 سنة من الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة 
  • "مقطورة دخلت في سيارة أوبر بالأوتوستراد".. ومصدر أمني لـ "الفجر" يكشف التفاصيل
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • مصرع وإصابة 3 فتيات إثر انقلاب سيارة بترعة بالشرقية
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 13 شخصًا بإصابات مختلفة إثر انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف
  • مصرع شخص وإصابة ٨ آخرين فى حادث انقلاب سيارة بقنا