أي خدمة، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة اليوم سيولة كبيرة أعلى محور،عرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المُذاع على ال قناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة اليوم.. «سيولة كبيرة أعلى محور»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة اليوم.....

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي ولمياء حمدين، تفاصيل الحالة المرورية اليوم الخميس 3 أغسطس 2023.

سيولة مرورية عند طريق العروبة

وقالت الإعلامية لمياء حمدين، إنّ شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي حتى ميدان العباسية، بينما يوجد كثافات بسيطة غير مؤثرة في شارع صلاح سالم، وهناك سيولة مرورية عند طريق العروبة.

[embedded content]

وأضافت «حمدين»، أنّ هناك كثافات نسبية غير مؤثرة أعلى كوبري المطار تختفي تدريجيا عند الدخول لطريق المطار، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الحدائق القادم من الزاوية إلى طريق الفنجري وكذلك الأمر على كوبري المطرية للقادمين من الكابلات.

الحالة المرورية بالجيزة

وبالنسبة للحالة المرورية بمحافظة الجيزة، أشارت إلى أنّ شارع الهرم يشهد كثافات مرورية نظرا لغلق الشارع في الاتجاهين بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، موضحة أنّ الكثافات المرروية تزداد مع ساعات الذروة الصباحية.

ولفت إلى أنّ هناك كثافات مروروية أعلى كوبري الجيزة المعدني فضلا عن ظهور كثافات على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا لشارع السودان، متابعة: «وعن المتجهين للمهندسين في طريقهم إلى أكتوبر، هناك سيولة مرورية كبيرة على المحور، بينما تظهر كثافات بسيطة على محور 26 يوليو للقادمين من أكتوبر حتى ميدان لبنان».

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة اليوم.. «سيولة كبيرة أعلى محور» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على کوبری على محور

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لعروس الدلتا، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية، كما ستقدم المشروعات الخدمية التنموية خدمات أفضل للمواطنين إلى جانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر، جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع الذي عقده مساء اليوم لمناقشة مستجدات الاعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، بحضور رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، مدير مديرية الإسكان، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الديوان العام.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن والتي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية وأكد رحمي على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال، كما وجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها فى توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة