أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت، أنها تخوض معركة أمنية معقدة، من أجل الحفاظ على أسرى الاحتلال الإسرائيلي المحتجزين لديها في قطاع غزة.

وقال الناطق باسم السرايا أبو حمزة، في كلمة مصورة: "المقاومة تخوض معركة أمنية معقدة في الحفاظ على أسرى العدو لديها"، لافتا إلى أنهم سيعرضون قريبا كيف كان يعيش الأسير الإسرائيلي إلعاد كتسير.



وتحدث أبو حمزة عن شروط المقاومة للإفراج عن الأسرى الإسرائيليين، مضيفا أننا "نقول للعدو إن الطريق الوحيد لاستعادة الأسرى هو الانسحاب من غزة ووقف العدوان والذهاب لصفقة تبادل".

ودعا الجمهور الإسرائيلي إلى عدم الاستماع لقيادته، قائلا: "لا تسمعوا من قيادتكم، وعودتكم إلى المستوطنات لن تكون إلا بوقف الحرب على غزة"، مشدد على أن المقاومة الفلسطينية في غزة ما زالت "بألف خير".



وتابع قائلا: "حرب الاستنزاف لن تكون إلا حسرة وندامة على الاحتلال، مؤكدا أنه "بعد شهور طويلة من الصف الإسرائيلي الهمجي والبربري في غزة، ما زلنا ومعنا شعبنا ثابتين مقاومين نشعل الميدان لهبا وبارودا بروح ثورية، لن تشهد لها الأرض مثيلا على مر العصور".

وأشار إلى أن سرايا القدس برفقة فصائل المقاومة تخوض حربا وجودية في الضفة الغربية وقطاع غزة، منوها إلى أنهم يواصلون التصدي للعدو، ونفذوا عديدا من عمليات القنص التي أصابت جنود العدو وقناصته في محاور التوغل كافة.

ولفت إلى أن سرايا القدس أسقطت 11 طائرة مسيرة، ودمرت وأعطبت عشرات الآليات العسكرية في رفح وجباليا والزيتون وعلى تخوم المحافظة الوسطى بقذائف التاندوم، إلى جانب استدراج جنود الاحتلال وتفجير العبوات الناسفة وحقول الألغام في غزة.


???? كلمة الناطق العسكري لسرايا القدس "أبو حمزة". #طوفان_الأقصى

01 يونيو 2024 مـ
24 ذو القعدة 1445هـ
pic.twitter.com/BsPLilFqO5

— #القدس_ينتفض ???????? (@MyPalestine0) June 1, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سرايا القدس غزة أبو حمزة الحرب غزة الحرب سرايا القدس أبو حمزة طوفان الاقصي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تعلن تفجير عبوة في آلية عسكرية إسرائيلية

#سواليف

أعلنت #سرايا_القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها فجرت #عبوة_أرضية في #آلية_عسكرية إسرائيلية خلال توغلها شرق #حي_الشجاعية بمدينة #غزة.

مقالات مشابهة

  • «سرايا القدس» تتصدى لقوات الاحتلال في حي الشجاعية ومدينة رفح
  • سرايا القدس تدمر آلية إسرائيلية في فخ ونجاة صحفي من شظية بحي الشجاعية
  • سرايا القدس تعلن تفجير عبوة في آلية عسكرية إسرائيلية
  • سرايا القدس تقصف جنود الاحتلال وآلياته في محيط معبر رفح / فيديو
  • شؤون الأسرى: قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا بالضفة بينهم أسرى سابقون
  • سرايا القدس تقصف مقرا لقيادة الاحتلال بمحور نتساريم
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة بنابلس وبلدة الرام قرب القدس
  • "سرايا القدس" تبث لقاطات لكمين نفذته ضد الجيش الإسرائيلي برفح وقصفها لجنود وآليات في نتساريم (فيديو)
  • سنستدرجكم أيها الأغبياء .. سرايا القدس تنصب كمينا وتدمر دبابتين إسرائيليتين في رفح
  • "سرايا القدس" تقصف عسقلان خلال خطاب نتنياهو في الكنيست (فيديو)