شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن شعبان هدية لن أنسحب من حراك الحسم حتى لو قضيت عمري كله في السجن، أعلن شعبان هدية رئيس غرفة ثوار ليبيا سابقا رفضه الانسحاب من حراك مايسمى 8220;انتفاضة الحسم للتغيير وإنقاذ ليبيا 8221; إنه سيمتثل لأي طلب آخر .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شعبان هدية: لن أنسحب من حراك الحسم حتى لو قضيت عمري كله في السجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شعبان هدية: لن أنسحب من حراك الحسم حتى لو قضيت عمري...

أعلن شعبان هدية رئيس غرفة ثوار ليبيا سابقا رفضه الانسحاب من حراك مايسمى “انتفاضة الحسم للتغيير وإنقاذ ليبيا” إنه سيمتثل لأي طلب آخر يُطلب منه إلا الانسحاب من الحراك حتى لو قضى عمره كله في السجن حتى تستقر ليبيا من أجل مستقبل أبنائها.

أضاف في تصريحات صحفية “لدينا الآن مشروع وطني ولذلك بعض المستفيدين من الوضع الحالي يتهمونني بالانتماء للجماعات. وعازمون على المطالبة بحقوقنا، ولن يمنعها منا أي إنسان لا شرعا ولا قانونا ولا عرفا، والصورة لدينا واضحة، وسنتواصل مع الصادق الغرياني لإيضاح أهداف حراكنا ونتوقع تراجعه عن الفتوى الرافضة للحراك”.

وتابع قائلًا “أتوقع ألا تستمر الإفتاء على موقفها بعد أن نقدم لها بعض الإيضاحات حول الثوابت ومنها مقاومة الظلم، و لم أدخل هذا الحراك الـ27-7 إلا حرقة على بلادنا مهما كانت التضحيات وحتى لو كان مصيرنا الموت، وقد اعتُقلت في القاهرة في فترة مناقشة رسالة الماجستير وكنت قد قضيت مقيمًا في مصر 7 سنوات للدراسة”.

وتابع قائلًا “السلطات المصرية أفرجت عني في عملية مقايضة وتحت ضغط حيث أمسك شبابنا ببعض الدبلوماسيين في طرابلس لمقايضتهم بي، و اعتقلت من بيتي في منتصف الليل ولا أعرف السبب وخرجت بعد 4 أيام من التحقيقات والتعذيب ثم اعتذروا لي وطلبوا المسامحة والعفو، و غرفة ثوار ليبيا لم يتم حلها بل نقلت تبعيتها من المؤتمر الوطني إلى رئاسة الأركان في عام 2015، وفي آخر عهدي كُلف بها صلاح معتوق حتى تفككت واندثرت”.

وتابع قائلًا ” الغرفة واجهت حربًا كثيفة من عديد من الناس واتُهمت بالإرهاب، والتوجهات كانت عاصفة وتكسرت فيها أشرعة الغرفة، و استُبعدت من الإنفاق رغم قول البعض إنها حصلت على 900 مليون دينار، و ما تم صرفه للغرفة كان 25 مليون دينار رواتب للشباب في عهد علي زيدان في عام 2013 من أصل 126 مليون، ولكن لم يغدق عليها الملايين كما يشاع، ولا أنتمي لأي تنظيم أو جماعة ولم أنضم لأي منها في حياتي، وأنا بريء من هذه الجماعات ولا أراها إلا تضليلا للمسلمين، و اتهامي بالانتماء للإخوان أو القاعدة أو داعش، هو افتراء وشماعة جاهزة لتنفير وتقزيز الناس”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شعبان هدية: لن أنسحب من حراك الحسم حتى لو قضيت عمري كله في السجن وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو

 

 

كشف وليد محمود -مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان- عن تحديد جلسة يوم 9 يوليو المقبل، للنطق بالحكم في قضية حادث وفاة ابنته أميرة، والذي وقع في صيف العام الماضي 2023 بالساحل الشمالي.

ووجهت المحكمة للفتاة المتهمة، تهمة القتل وقيادة مركبة دون ترخيص، واستدعت نائب القنصل الفرنسي والألماني للحضور.

وكان أكد مدير أعمال مصطفى شعبان، أن محاميه سيقدم مفاجآت كثيرة في القضية ستغير مجرى القضية.

وتعود قضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان، إلى شهر يوليو من العام الماضي 2023، حيث تعرضت الطفلة أميرة لحادث دهس تحت عجلات سيارة "كلوب كار" في منطقة الساحل الشمالي، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعدما خضعت لعدة عمليات جراحية قبل أسبوع من وفاتها.

مقالات مشابهة

  • الزفرافي يحصل على البكالوريا من داخل السجن بميزة(صورة)
  • قنبلة بميكروفون وذراع بلا حراك .. قصة محاولة اغتيال خامنئي
  • بالصور .."الدعاء" كلمة السر بسبورتنج فى مواجهة الحسم اليوم امام الحرس بالترقى
  • 25 يوليو.. محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا في لبنان تحت عنوان «ديسكو 90»
  • تعرف على تفاصيل حفل لبنان لـ محمد فؤاد
  • تعرف على حكم مباراة "الحسم" بين سبورتنج وحرس الحدود بالمحترفين
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • (ثلاثون عصفوراً).. جديد الشاعر عبد الكريم شعبان
  • أسئلة وجودية.. بقلم: بثينة شعبان
  • نائب:حراك سياسي لتوحيد الموقف السياسي السنّي