ينتظر الجمهور الكويتي والخليجي تجربة غنائية استثنائية بكل المقايس مع حفل نجوم "ليلة النكد" من إنتاج a music للمنتج أحمد الخالدي وذلك يوم ٢٠ يونيو الجاري.

ليلة النكد

وكعادته حرص الخالدي، على أن يخوض غمار تجربة موسيقية مختلفة عندما بدأ التجهيز للحفل قبل فترة ليتم اتفاقه مع النجوم رامي جمال وحمادة هلال وأحمد بتشان ومسلم وأحمد فريد ليجتمع الخماسي في حفل ساهر ذو طابع مختلف.

وحول هذه الخطوة، قال الخالدي في بيان صحفي: "الحفل يجمع نخبة من النجوم اشكر ثقتهم في شركة a music ونتطلع لأن نقدم للجمهور تجربة غنائية مختلفة ومميزة لا سيما وأننا نقف على أرض صلبة انطلاقا من النجاحات السابقة".

مفاجآت الحفل

وأضاف الخالدي: "الحفل سوف يزخر بالعديد من المفاجآت وثمة برنامج متنوع ومميز لنجوم الأمسية ونتطلع لأن نكون عند ثقة جمهورنا في الكويت ".

واختتم، بأن a music لديها نهج واضح وخطة مدروسة في مجال الإنتاج فضلا عن مشروع فني ضخم سيتم الكشف عنه لاحقا يهدف من خلاله إلى تغطية جميع الأنشطة الفنية بالكويت  سوف يكشف عنه لاحقا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمادة هلال حفل ليلة النكد الجمهور الكويتي أحمد بتشان الخالدي أحمد فريد مسلم رامي جمال

إقرأ أيضاً:

تقارير إسرائيلية عن حدث صعب بغزة ليلة الاثنين - الثلاثاء .. تفاصيل

سرايا - قالت مصادر فلسطينية، إن طائرات الاحتلال حلقت الليلة بكثافة في سماء مدينة غزة ووسط القطاع، وذلك بالتزامن مع أنباء عن عملية نوعية للمقاومة في محور نتساريم.



وتحدثت تقارير إعلامية إسرائيلية عن "حدث صعب ومركب" في غزة، وذلك وسط أنباء عن تعرض قوة إسرائيلية لكمين نصبته لها المقاومة في محور نتساريم الذي يفصل مدينة غزة وشمالها عن وسط القطاع.



ونقلت مواقع إخبارية فلسطينية عن مصادر إسرائيلية أن جنديين قتلا وأصيب 3 آخرون في الحدث الأمني بمحور نتساريم، وأشارت المصادر إلى أن مروحيات إسرائيلية هبطت في وقت مبكر اليوم في مستشفى سوروكا بمدينة بئر السبع.



كما أفادت تقارير بوصول 5 جنود مصابين بجروح خطيرة إلى مستشفى أسوتا في أسدود.



ونشرت مواقع فلسطينية صورا لسيارات إسعاف إسرائيلية في ساحة مستشفى "برزلاي" في مدينة عسقلان لاستقبال الجنود الذين سينقلون إليه على متن المروحيات.



وبحسب التقارير الإعلامية، فإن قوة إسرائيلية حوصرت في كمين بقطاع غزة وتم إنقاذها، وإن عددا من الجنود أصيبوا في العملية.



وكثفت المقاومة الفلسطينية هجماتها على قوات الاحتلال في محور نتساريم الذي تقول تقارير إسرائيلية إن الجيش سيبقي على قوات فيه في المرحلة الأخيرة من الحرب على غزة.



وفي حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، تستمر المعارك المباشرة بين قوات الاحتلال والمقاومة وسط كثافة عالية في العمليات التي تنفذها كتائب القسام وسرايا القدس وفصائل أخرى.



وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن في وقت سابق عن مقتل جندي واصابة 9 في معارك برفح جنوبي قطاع غزة، وقال إن الجنود كانوا داخل مبنى مفخخ وإن إصابة أحدهم خطيرة.



وتحدث جيش الاحتلال عن تدمير نفق بطول كيلومتر وسط قطاع غزة، كما زعم القضاء على نحو 100 مقاتل فلسطيني وتدمير أكثر من 100 مبنى تستخدمها المقاومة.


مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • 12 حدثا رياضيا و10 حفلات غنائية لكبار نجوم الوطن العربي واستحداث أنشطة ترفيهية للأطفال والأسر.. مجهود جبار من «المتحدة» في تنظيم مهرجان العالمين بنسخته الثانية
  • تقارير إسرائيلية عن حدث صعب بغزة ليلة الاثنين - الثلاثاء .. تفاصيل
  • الدب الأكبر أشهرها.. تفاصيل ألمع النجوم يمكن رؤيتها في السناء بالعين المجردة خلال يوليو
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • مبادرة معاك يا سيسي بالكويت تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد