شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مشيرب لدي يقين بأن طلبة العلم الشرعي ينقصهم فقه الدعوة، زعم عبد الرزاق مشيرب، خطيب مسجد بن نابي بطرابلس، المقرب من المفتي المعزول الصادق الغرياني، أن لديه يقين بأن طلبة العلم الشرعي ينقصهم فقه .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشيرب: لدي يقين بأن طلبة العلم الشرعي ينقصهم «فقه الدعوة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشيرب: لدي يقين بأن طلبة العلم الشرعي ينقصهم «فقه...

زعم عبد الرزاق مشيرب، خطيب مسجد بن نابي بطرابلس، المقرب من المفتي المعزول الصادق الغرياني، أن لديه يقين بأن طلبة العلم الشرعي ينقصهم «فقه الدعوة»، بحسب وصفه.

وقال مشيرب، في منشور عبر «فيسبوك»: “أيقنت بما لا يدع مجالا للشك أن كثيرا من طلبة العلم الشرعي بمختلف درجاتهم أنهم يملكون المادة العلمية ولكن ينقصهم وبشكل كبير فقه الدعوة من أدوات وأولويات وحكمة وبصيرة”، وفقا لقوله.

وأضاف “الأمة اليوم بحاجة إلى دعوة تعيدها لدينها النقي الصافي بالوسطية الحقة بالحكمة والموعظة الحسنة وتربيتها على الإيمان، وليس دعوة أساسها الطعن والهمز واللمز والتشكيك وإظهار الدين أنه عبارة عن خلاف في كل شيء. إلا من رحم الله وقليل ما هم”، على حد تعبيره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشيرب: لدي يقين بأن طلبة العلم الشرعي ينقصهم «فقه الدعوة» وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى

تنظم غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن العشري منتدى الأعمال المصرى الإماراتى، وذلك لبحث سبل جديدة لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المُشترك بين البلدين .

غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

 ولفت العشري، إلى ان المنتدى يشمل عقد لقاءات ثنائية بين رجال وسيدات الأعمال والشركات الإماراتية ونظرائهم من رجال الأعمال والشركات المصرية بمقر الغرفة التجارية للقاهرة فى مجالات الأغذية ،و التكنولوجيا ونظم المعلومات ،و النفط أو الغاز ، والإنشاءات و المقاولات ،والسياحة ،و العقارات،و الخدمات اللوجستية و النقل ،والخدمات المالية ،والرعاية الصحية، والبيع بالتجزئة.

ووجهت غرفة القاهرة التجارية برئاسة ايمن العشرى الدعوة لجميع منتسبيها لحضور منتدى الأعمال المصرى الإماراتى يوم الاثنين القادم الموافق 8 يوليوالجارى بمقر الغرفة.

وأفاد البيان الرسمى لغرفة القاهرة التجارية ان فعاليات المنتدى ستكون من الثانية ظهرا وتستمر حتى الرابعة مساء نفس اليوم ...وان الدعوة عامة  لرجال الأعمال لحضور منتدى الأعمال المصرى - الإماراتى  والذى سيحاضر فيه  جونسون ام جورج مدير عام سلطة منطقة التجارة الحرة بأم القيوين.

مقالات مشابهة

  • طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية
  • بنك العز الإسلامي يعزز المعارف المصرفية لدى طلبة جامعة السلطان قابوس ومنتسبي "مناهل العز"
  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى
  • فضل الله: لا تتوقفوا عن طلب العلم فالمقاومة قادرة على ردع العدوّ
  • برلماني روسي: وجود القوات الأجنبية غير الشرعي على الأراضي السورية خرق لميثاق الأمم المتحدة
  • صناعة الخرافات وسحق العلم والمدنية
  • مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي
  • أولمرت: خطاب نتنياهو أمام الكونغرس ضد مصلحة إسرائيل
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية