تضامن صناع المسلسل التركي محمد الفاتح: سلطان الفتوحات مع القضية الفلسطينية، كما دعموا أهالي غزة بطريقتهم الخاصة ليؤكدوا استمرار ووقوفهم بجانبهم، قائلين: "نحن نقف مع شعب غزة وبجانب الأطفال".

 المسلسل التركي محمد الفاتح: سلطان الفتوحات

ونشر حساب مسلسل "محمد الفاتح: سلطان الفتوحات" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لأبطال المسلسل مجتمعين وهم يوجهون رسالتهم وجاء فيها: "مرحبا، نحن كفريق مسلسل السلطان محمد الفاتح نقف بجانب غزة والفلسطينيين، لا يجب أن نبقى صامتين حيال ما يحدث، دعونا نضع حدا لهذه المجازر بشكل ما، لتنتهي هذه المجزرة، نحن نقف مع شعب غزة وبجانب الأطفال".

 

وانهى أبطال مسلسل "محمد الفاتح: سلطان الفتوحات" رسالتهم قائلين: "نحن ندعمكم كونوا أقوياء و يساعدكم الله ".

View this post on Instagram

A post shared by Mehmed: Fetihler Sultanı (@mehmedfetihlersultanitrt)

 المسلسل التركي محمد الفاتح: سلطان الفتوحات

ومسلسل "محمد الفاتح: سلطان الفتوحات" يعرض عبر قناة TRT1 وهي القناة التركية الرسمية، يتناول المسلسل قصة حياة السلطان العثماني محمد الفاتح، وهو من بطولة سركان تشاي أوغلو، سليم بيرقدار، فكرت كوشكان، توبا أونسال، سنان ألبيرق.

 

كما يشارك في المسلسل الفنان السوري غسان مسعود ويقدم دور الصحابي أبو أيوب الأنصاري.

 

ومحمد الفاتح هو سابع سلاطين الدولة العثمانية، من أبرز انتصاراته فتح مدينة القسطنطينية والقضاء على الدولة البيزنطية.

نجوم تركيا يواصلون دعمهم لغزة 

يشار إلى أن عدد كبير من نجوم تركيا يواصلون دعمهم لغزة من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في الأيام الأخيرة بعد قصف الاحتلال الاإسرائيلي لمخيمات رفح، التي نزح إليها أهالي قطاع غزة بعد ضرب منطقة شمال القطاع، وهي الأماكن التي كانت آمنة بحسب قول الاحتلال.

موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟ بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني أحمد الفيشاوي في مأزق "فيلمه الأخير يتراجع بالسينمات".. هبوط "تاني تاني" لغادة عبدالرازق هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس فضائح وقضايا فساد يكشفها مسلسل مفترق طرق| ما القصة؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية شعب غزة غزة فلسطين محرقة الخيام برفح محرقة خيام المسلسل الترکی محمد الفاتح

إقرأ أيضاً:

مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)

ينتظر الجمهور خلال الفترة المقبلة العديد من المسلسلات القصيرة التي يحبونها ويوجد مسلسلات قد أنتهي تصويرها ومن المفترض أن تُعرض تلك المسلسلات قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة.

ومن أبرز المسلسلات التي سوف تعرض قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة، هم مسلسل (البحث عن علا 2، إقامة جبرية)، ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز التفاصيل:-

مسلسل "إقامة جبرية"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "إقامة جبرية" الذي يقوم ببطولته كلًا من الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، والذي كان من المفترض عرضه قبل السباق الرمضاني ولكن تقرر تأجيل عرضه حتي بعد السباق الرمضاني فمن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة عبر أحدي المنصات الرقمية.

تفاصيل مسلسل "إقامة جبرية"

 

والجدير بالذكر أنه قد طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد. 

 يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث. المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر أحدي المنصات الرقمية ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”

 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، أحمد حاتم ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة.

تفاصيل مسلسل "البحث عن علا 2"

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" وذلك عبر منصة نتيفلكس وكان من المقرر عرض المسلسل قبل السباق الرمضاني المنقضي ولكن تقرر عرضه قريبًا، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين.

 

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل “ البحث عن علا ” على منصة نتفليكس، في الموسم الشتوي، حيث تواصل  هند صبري تصويره في الوقت الحالي ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أبرزهم «رنا رئيس وإسلام إبراهيم».. أبطال مسلسل «روح جدو» يحتفلون ببدء التصوير
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة